نشر النجمان جاستن بيبر وسيلينا غوميز عبر&حساباتهما على موقع&إنستغرام لقطات مميزة صوراها خلال عطلتهما في كندا حيث كانا يستمتعان بركوب الخيل&يوم الخميس الماضي.



إحدى لقطات الثنائي&خلال عطلتهما في كندا

&& تورنتو: نشر نجم البوب الكندي جاستن بيبر البالغ من العمر21 عاماً& عبر حسابه على موقع إنستغرام صورة تجمعه بحبيبته المغنية الأميركية سيلينا غوميز (22 عاما) وهما يركبان الخيل خلال الإجازة التي قضياها معاً في كندا.
ورغم علاقتهما العاطفية المضطربة مؤخراً، بدت "غوميز" سعيدة في الصور، فيما كان "بيبر" يرتدي قبعة رعاة البقر، وكتب معلقاً على صورته بما معناه: "قبعة رعاة البقر الحزينة".
ويظهر من الصور أن الثنائي لم يكونا على انفراد خلال جولة الاستمتاع بالطبيعة وركوب الخيل حيث رافقهما أشخاصاً عدة، منهم جيرمي والد بيبر، وحارسه الشخصي.

وكان المغنيان الشابان قد وصلا بطائرة خاصة إلى مسقط رأس&النجم الكندي الشاب &يوم الأربعاء لقضاء الإجازة، ونشرا صورهما على حسابهما في موقع إنستغرام في نفس اليوم في إشارة خاصة – كما يبدو- إلى عودة الحرارة لعلاقتهما العاطفية، بعد انفصالهما مع بداية الصيف.
هذا وانتهت الإجازة يوم السبت الماضي كما يتضح من الصورة التي نشرتها "غوميز" وهي عائدة إلى الولايات المتحدة الأميركية في طائرة خاصة، وعبرت عن إستمتاعها بالعطلة، إلا أنها على ما يبدو اضطرت للعودة لتلحق بارتباطها في عرض& Addidas&NEO Fashion&الذي سيقام في 3 سبتمبر(أيلول) المقبل، فيما لم تتأكد عودتها وحدها أم برفقة&صديقها.
&