تنزع الفنانة المصرية نيللي كريم قناع الطيبة عن وجهها وتواجه الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "الحكم" لتتحدث عن أعمالها وحياتها وعلاقتها بزوجها السابق وأسرار وتفاصيل خاصة تقال لأول مرة بالإضافة&الى تعليقها على الوضع العام في مصر في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.


دبي: تنزع الفنانة المصرية نيللي كريم قناع الطيبة عن وجهها وتواجه الاعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "الحُكم" لتتحدث عن أعمالها وحياتها وتفاصيل أخرى حول صحتها والوضع العام في مصر في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي. فبعد أن حققت نجاحاً مزدوجاً في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي "سرايا عابدين" و"سجن النسا"، ستواجه مهمة صعبة على MBC1، لتُجيب على انتقادات وفاء الكيلاني وأسئلتها النارية، ولترد على أبرز ما كتب عن العملين في الصحافة المصرية والعربية، ولتتعرّف أيضاً إلى رأي الجمهور بأدائها وحكمه على خياراتها الدرامية.

وفي سياق الحوار تكشف عن موقفها من استكمال شخصية الأميرة "صافيناز" وشقيقتها التوأم "جلنار" في الجزء الثاني من "سرايا عابدين"، فهل تتمسك بهما أم تتبرأ منهما؟ كما تتحدّث نيللي كريم عن أسباب تفوّق شخصية "السجّانة" على عدد وافر من شخصيات الدراما الرمضانية.
وتعترف "كريم" بأنها إنسانة قوية في الواقع، لكن الناس لم يعرفوها بهذه الصورة قبل "سجن النسا"، وتؤكّد بأنها تشعر نفسها وكأنها داخل سجن حينما تؤدّي أدواراً غير مقتنعة بها. وتُجيب عن مسألة تشابُه شخصية السجّانة "غالية" واسمها مع شخصية مماثلة في الواقع، لتحدد سواء كانت صدفة بريئة أم مسألة مقصودة من الكاتب، مع سبق الإصرار والترصد، كما تعطي رأيها بالضجة التي أثيرت حول العمل، والانتقادات التي طاولته.
وفيما تكشف سراً عن "سرايا عابدين"، تعلن موقفها من إعتذار أو إستبعاد بعض النجمات عن أدوارهن في الموسم الثاني من المسلسل، لتؤكد أو تنفي إن كانت هي إحداهن، وتُفصِح عن الأمور التي ندمت عليها في أدوارها الأخيرة.

ونجحت "الكيلاني" بإظهار مكامن القوة في شخصية "كريم" من خلال بعض الأسئلة الاستفزازية، فقالت أنها تنتظر بفارغ الصبر دور الراقصة "سامية جمال"، وتكشف عن تحضيراتها والمفاجآت التي تعدّها للشخصية، وعن مدى اهتمامها بمكان إسمها على شارة العمل. كما تتحدّث عن مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج للرقص.
هذا وتدخل الكيلاني مع ضيفتها إلى حياتها الخاصة، لتسألها عن علاقتها بزوجها السابق، وعن كيفية تواصلها مع أولادها منه، فتجيب بصراحة تامة على الأسئلة الشخصية، وعن كتاب "آدم وحواء 2014" لزوجها الحالي هاني أبو النجا.
وتسأل "الكيلاني" ضيفتها أسئلة شخصية حرجة حول موقفها في حال نشر أحد أزواجها قصة حياتها ومذكراتها، هل تتقبّل الأمر أم تعتبر ذلك خطاً أحمراً ليس مسموحاً المساس به على الإطلاق؟! وإلى أي مدى يحمل كتاب زوجها بعضاً من حياتهما الخاصة؟ وما مدى ثقتها بزوجها الحالي، وكيف تعاملت مع حادثة التحرّش التي حصلت معه، هل هي واقع وحقيقة أم محض تجنّ وافتراء وتصفية حسابات؟ وما أسباب الاكتئاب الذي عاشته مؤخراً، وكيف تمكّنت من تجاوزه؟ وما علاقة الطبيب النفسي به؟
وتعرّج "الكيلاني" مع ضيفتها على أمور حياتية في مصر، وعن موقفها من أداء الرئيس المصري المشير عبد الفتاح السيسي. وتتحول "نيللي" في لحظة إلى قاضٍ، فتُصدر حكمها في قضية الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.

يُذكر أن برنامج "الحُكم" يُعرَض على MBC1، يوم الاثنين 15 سبتمبر (أيلول) عند الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

&