تستعد الممثلة التركية "بلين كارهان" لإستقبال مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال التركي "بدري غونتاي"، وتتلقى النصائح حول الأمومة والعناية بالطفل من صديقتها النجمة "مريم أوزيرلي" المقيمة في ألمانيا.


&إسطنبول: تستعد الممثلة التركية "بلين كارهان" الشهيرة بالسلطانة "مهرماه" في الوطن العربي عن دورها فى المسلسل التركي "حريم السلطان" لإستقبال مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال التركي "بدري غونتاي" الذي تزوجته قبل شهرين بعد علاقة حب دامت 6 أشهر، حيث قرر الثنائي الزواج عندما أصبحت "حامل"، وأقاما حفل زفاف بسيط اقتصر على الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني وعائلتهما.
وصرحت "كارهان" لموقع "accun" التركي أنها تعيش شعوراً غريباً وجديداً، وأنها لم تكن تتوقع كل هذه السعادة مع الحمل. وقالت أن صديقتها المقربة الممثلة التركية "مريم أوزيرلي" الشهيرة بالسلطانة "هيام والتي لعبت دور والدتها في المسلسل، تُساندها وتسدد لها النصائح بخصوص الطفل المنتظر، وكانت أول تلك النصائح "أن الأمومة أفضل شيء بالعالم" ونصحتها بـ"أن لا تدع عملها يُشغِلها عن طفلها خاصةً في الأشهر الأولى لقدوم المولود لأنه يحتاج إلى الكثير من الرعاية والجهد".

وأكدت "كارهان" أنه على الرغم من كون "أوزيرلي" تعيش فى ألمانيا حالياً إلا أنهما تتواصلان بشكل شبه يومي وأنها تسألها دوماً عن كل التفاصيل التى تخص طفلها المنتظر.

يُذكر أن " مريم أوزيرلي " قد أصبحت أماً منذ سبعة أشهر عندما استقبلت مولودتها الأولى "لارا" من حبيبها رجل الأعمال التركي "جان أتيش" الذي أنفصلت عنه قبل ميلاد الطفلة .