تُشارك الفنانة الشابة مروة ناجي في حفل غنائي بدار الأوبرا المصرية يحمل عنوان "كوكب الشرق" ويعود ريعه لدعم الإقتصاد القومي المصري، حيث ستغني مجموعة من أغاني أم كلثوم، فيما تستعد لطرح أغنية "سينغل" جديدة مع حلول عيد الأضحى المبارك.


القاهرة: تُشارك الفنانة الشابة مروة ناجي في حفل "كوكب الشرق" الذي تُنظمه دار الأوبرا المصرية مساء الخميس المقبل حيث تشارك بوصلة غنائية تقدم خلالها مجموعة من أغاني أم كلثوم بمرافقة قائد أوركسترا "كوكب الشرق" مصطفى حلمي.
وستُؤدي من أغنيات كوكب الشرق "فكروني"، "برضاك"، "حق بلادك" و"رق الحبيب" في الحفل الذي خُصِصَت عائداته إلى صندوق "تحيا مصر" حيث يتبرع المشاركون في الحفل بأجورهم، في أولى الحفلات التي تنظمها الأوبرا لدعم الإقتصاد القومي.
هذا وبدأت "ناجي" البروفات للحفل بدار الأوبرا المصرية، الذي سيشاركها فيه عدد من فنانات الأوبرا الذين سيقدمون فاصل غنائي يسبق وصلتها الغنائية.
يُذكر أن "مروة" تستعد لتسجيل أغنية سينغل ستطرحها خلال موسم عيد الأضحى المقبل عبر أثير الإذاعات، فيما لا يزال ألبومها الأول قيد التحضير خلال الفترة الحالية، ولم تحدد ما إذ كانت ستقوم بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب أم لا.

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس القومي للمرأة كرّم مروة ناجي مؤخراً عن دورها في مسلسل "تفاحه آدم" في أولى تجاربها السينمائية علماً بأن الجمهور تعرّف عليها من خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس" في موسمه الأخير، رغم غنائها في الأوبرا منذ فترة طويلة.

&