علقت قناة "القاهرة والناس" عرض برنامج "الراقصة" مرة أخرى فيما يبدو أنه إنتظار لنتيجة التصويت على إستمرار البرنامج من عدمه، وسط حالة من الغموض والتخبط حيث لم تعلن القناة موعداً لإنتهاء التصويت وإعلان نتيجته كما أنها لم تعرض الحلقات في موعدها المقرر،&في وقت لا يعرف فيه&أعضاء لجنة تحكيمه&موعد إستئناف عرضه من جديد.


القاهرة:&علقت قناة "القاهرة والناس" عرض برنامج "الراقصة" مجدداً بعدما أذاعت منه حلقتين فقط بمعدل حلقة كل أسبوع، فيما لم يصدر قرار رسمي من أية جهة حكومية&بمنع البرنامج حتى الآن، ولا&أي&قرار&من المحطة بمنع عرضه نهائياً، حيث بات حبيس الأدراج بانتظار تقرير مصيره بتصويت شعبي تجريه القناة&لم يحدد موعد إنتهائه ولا موعد إعلان نتيجته.

ووفقا للبيان الرسمي الصادر عن المحطة في الأسبوع الماضي، فإن البرنامج كان يفترض أن يُعرّض أيام الأحد، الإثنين والثلاثاء أسبوعياَ بينما يعرض ملخص حلقات الأسبوع الثلاثة في حلقة جامعة مساء الاربعاء، علماً بأن البرنامج كان يفترض أن يكون موعد عرضه في الثامنة مساءً وبعد ذلك عُدِّلَ موعده ليكون في الحادية عشر والنصف بتوقيت القاهرة. لكن اليومين الماضيين لم يشهدا عودة البرنامج إلى الشاشة من جديد، رغم استمرار القناة بدعوة المشاهدين للتصويت على عرض البرنامج أو وقفه عبر الإتصال الهاتفي بالأرقام الخاصة بالمحطة والتي تبلغ تكلفة المكالمة فيها الدولار تقريباً.
وعلمت إيلاف أن إدارة المحطة لم تحدد موعداً لعرض باقي الحلقات حتى الآن، مع توقف التنويهات عن البرنامج، وإزالة عدد من اللافتات الدعائية الخاصة به من الشوارع، فيما سادت حالة من الغموض لدى فريق العمل وفي مقدمهم الفنانة دينا التي أكدت بأنها لا تملك أية معلومات عن مصيره.
بدورها، رفضت عضو لجنة التحكيم الفنانة التونسية فريال يوسف الحديث في هذا الموضوع مؤكدة أنها لا تعلم شيئاً وطالبت بالرجوع إلى القناة، كما رفضت التعليق على موضوع خلافها مع الفنانة دينا مطالبة بسؤالها&لمعرفة ما إذا كان البرنامج قد تسبب في خلافات بينهما أم لا. وأكدت على أنها تحترم دينا كفنانة إستعراضية لها جمهورها وترى أن دينا تحترمها كممثلة ولا يوجد بينهما مشاكل، وحول ما إذا كانت ستستمر في البرنامج في حال وجود جزء ثاني منه رفضت التعليق على أمر سابق لأوانه.
وحاولت "إيلاف" بالإمس الاتصال بمالك قناة القاهرة والناس رجل الأعمال طارق نور لمعرفة مصير البرنامج لكن هاتفه كان مغلقاً، فيما عممت القناة قراراً يمنع العاملين فيها من التصريح لوسائل الإعلام&&وقصر الأمر على&مالكها فقط.
&