وافقت الممثلة التركية مريم أوزيرلي على المشاركة بمسلسل جديد لم يتبين اسمه بعد، لكنه إنتاج مشترك بين الـMBC وشركة O3 للإنتاج التركي، فيما لم تتبين هوية البطل الذي يشارك "أوزيرلي" البطولة حتى الآن.
&


القاهرة: بعد العديد من العروض المقدمة للممثلة التركية "مريم أوزيرلي" الشهيرة بالسلطانة هيام عن دورها في المسلسل التركي "حريم السلطان"، وافقت على مسلسل جديد لم يتبين أسمه بعد، ولكن، عُرِفَ أنه إنتاج مشترك بين مجموعة MbC& وشركة O3& للانتاج التركي لصاحبها المنتج "صانر أيار" التي تساهم بنسبة 51 % من ميزانية العمل.

وعلى مدار 42 حلقة،&تعيش البطلة قصة حب ولكنها تتعثر بسبب الظروف المحيطة بها.&وسيقام حفل لتوقيع عقد المسلسل فى حضور "مريم أوزيرلي" في مدينة دبي بحضور عدد كبير من الصحفيين من روسيا، تركيا وألمانيا حسب ما ذكر موقع "accun" التركي.

يُذكر أن& هوية البطل شريك "أوزيرلي" في عملها الجديد لم تتبين بعد، ومازالت شركة O3& تبحث عن ممثل. وتردد في الفترة الأخيرة أن أجر النجمة التركية عن المسلسل سيكون 2 مليون ليرة تركية.

أما عودة "أوزيرلي" إلى تركيا فلم&تتأكد بعد، وهي لم تترك حتى الآن منزلها في العاصمة الألمانية "برلين" حيث تقيم مع عائلتها.

&