أطلق محبو الفنان المصري عمرو دياب حملة على "فيسبوك" تحت عنوان "إغضب يا هضبة" طالبوه فيها بالغضب على شركة روتانا وعدم التعاون معها مجدداً، وذلك بعد الهجوم الذي شنه صنّاع الألبوم الأخير على الشركة.


القاهرة: بعد أن اشتكى&عدد من جمهور الفنان عمرو دياب من وجود مشكلات في نُسَخ الألبومات التي حصلوا عليها من الأسواق بعد ساعات من طرحه رسمياً، ووجود مشكلات تقنية في بعض الأغاني بالنُسَخ التي طرحت أولاً عبر منافذ البيع المختلفة، أطلق عدد من محبي عمرو دياب حملة عبر موقعي&"فيسبوك" و"تويتر" تحت عنوان "إغضب يا هضبة" وطالبوا "دياب" بمقاطعة شركة "روتانا" وعدم التعاون معها مستقبلاً وحمّلوها مسؤولية تسريب الألبوم والتأخر في طرحه رسميا.

بُذكر أن الغضب من شركة روتانا لم يقتصر على جمهور "دياب" فقط بل أيضا من صنّاع الألبوم الذين تعاونوا معه، حيث أطلقوا في إطلالاتهم الإعلامية انتقادات للشركة المنتجة بسبب التأخر في طرح الألبوم، علماً بأنها المرة الأولى التي يُطِل فيها فريق عمل ألبوم "دياب" بشكل منظم إعلامياً عبر مدير أعماله أحمد زغلول الذي قام بتنسيق الإطلالات التليفزيونية لهم.

في هذا السياق، أوضح مدير شركة روتانا في القاهرة سعيد إمام لـ"إيلاف" أنه كان يمضي إجازته في تركيا، وعاد في ساعة متأخرة من مساء أمس، وقال أنه سيبدأ بمتابعة ما حدث خلال الأيام الماضية، ومنها تداعيات هذا الألبوم بعد طرحه.