أعلنت&الفنانة اللبنانية دوللي شاهين خبر انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" وطالبت بإحترام خصوصيتها العائلية.


رسالة دوللي شاهين عبر صفحتها على "فيسبوك"

&& القاهرة: أعلنت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين خبر انفصالها عن زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، وذلك&عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، حيث كتبت&مساء أمس الأول تقول: "إلى كل الاصدقاء الصحافيين المحترمين، أرجو احترام خصوصيتي وخصوصية عائلتي، فعدم إعلاني موضوع إنفصالي عن زوجي المخرج باخوس علوان كان تجنباً لما يحصل الآن. وأعتقد أنه من المعيب التحليل والكلام السخيف الذي لا يمت للحقيقة بصلة الذي يكتبه البعض. أنا وباخوس اتفقنا على الإنفصال لأسباب شخصية بحتة مع العلم انه لا زال وسيظل مدير أعمالي حتى إشعارٍ آخر، ولا خلافات مهنية بيننا على الإطلاق، ونحن أصدقاء ونور ستجمعنا الى الابد".

وجاء إعلان&"شاهين" لخبر انفصالها عبر صفحتها على "فايسبوك" بعد ساعاتٍ قليلة من انتشار شائعات حول انفصالهما بسبب خلاف حول اختيار "علوان" المشاريع الفنية الأخيرة لزوجته والتي لم توفق فيها وآخرها فيلم "ظرف صحي" حيث نشب بينها وبين فريق العمل مشاكل كثيرة&الأمر الذي دفعها لتتبرأ من العمل وعدم استكمال تصويره.

يُذكر أن دوللي تستعد لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد قريباً، وذلك بعدما انتهت من تسجيل كافة أغانيه على نفقتها الشخصية، فيما يتوقع أن يرى النور قبل نهاية العام الجاري.
&