خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الموريكس دور، التقت "إيلاف" النجمة اللبنانيّة، كارول سماحة، في حديث مقتضب، تدخّل فيه الإعلامي نيشان ديرهاروتونيان، فماذا دار بينهما؟


سعيد حريري من بيروت: خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2014 الذي أقيم في كازينو لبنان، ونقلته محطّة المستقبل اللبنانيّة، إلتقت "إيلاف" النجمة اللبنانيّة، كارول سماحة، التي نالت موريكس أفضل ألبوم غنائي.
بداية باركنا لكارول الذكرى السنويّة الأولى لزواجها من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، حيث أكّدت لـ"إيلاف" أنها سعيدة جداً بزواجها، وبتواجدها في مصر إلى جانب زوجها.
كما تحدّثت كارول عن أصداء أغنيتها المنفردة التي أطلقتها أخيراً، بعنوان "سهرانين"، وقالت: "أصداء الأغنية جيّدة، وكذلك الكليب الذي صوّر مع تييري فيرن".
هنا تدخّل نيشان، وقال: "كارول أنت من النجمات اللواتي يرفعن الرأس، أنت إنسانة بكل ما للكلمة من معنى، خصوصاً أنك تقاسمت وجعهم"، في إشارة إلى الزيارة التي قامت بها كارول إلى مخيّمات اللاجئين بعد تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة، فردّت عليه كارول: "هذا الموضوع مهمّ جداً، وهناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى متابعة جديّة".
وعن سبب عدم إطلالتها في برنامج "ولا تحلم" الرمضاني الذي يقدّمه نيشان، ردّ الأخير: "كارول موجودة في أحلامنا وواقعنا"، فيما ردّت كارول: "ولا تحلم تعلّقنا مع بعض"، فيما عقّب نيشان: "أنا سعيد بكارول، فهي إنسانة رسخّت نجوميّتها لخدمة الإنسان".
إلى ذلك، أشارت كارول نهاية إلى أنها بصدد التحضير لألبوم جديد، واختيار الأغنيات التي ستتعاون فيها مع عدد من الملحّنين والشعراء.
تصوير فوتوغرافي: إيلي كوزمان
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا
لمشاهدة اللقاء المصوّر مع كارول سماحة على "إيلاف":