كشف الممثل التركي خالد أرغنش في حديثه لموقع Gecce، أنه عاش الحزن الأكبر في حياته خلال السنوات الأربعة التي صور فيها مسلسل حريم السلطان، ورفض كل العروض التي قدمت له بعد هذا المسلسل حتى يمضي وقتاً مع عائلته.


القاهرة: صرّح الممثل التركي "خالد أرغنش" الشهير بـ"السلطان سليمان" عن دوره في المسلسل التركي "حريم السلطان"، أنه في السنوات الأربعة التي قضاها في تصوير المواسم الأربعة من المسلسل التركي "حريم السلطان"، مرّ بمواقف وحزن لم يكن يتخيلهم، رغم شعوره للمرة بهذا النجاح الكبير الذي حققه داخل تركيا وخارجها والشهرة الواسعة التي وصل اليها من خلال هذا المسلسل.

وشرح "أرغنش" في حديثه لموقع "Gecce" التركي أنه في هذه السنوات الأربعة فقد والده وانتحر إبن أخيه، ثم توفيت كاتبة مسلسل "حريم السلطان" التركية "ميرال أوكاي" بعد معاناتها مع مرض السرطان، وهي كانت صديقة مقربة له، وكان أصعب المواقف بالنسبة له هو وفاة والدته التي كانت من أقرب الأشخاص إلى قلبه، وفعلت الكثير من أجله.

وأضاف: "لا أحد يستطيع أن يشعر بما شعرت به، فوراء كل ضحكة كان هناك المزيد من الألم، ولقد قمت بتصوير العديد من الحلقات وأنا اشعر بألم وأسى حقيقي وليس فى النص المكتوب فقط ".

الجدير بالذكر أن "أرغنش" رفض كل الأعمال التى عُرِضَت عليه بعد مسلسل "حريم السلطان"، وذلك لأنه يريد أن يقضي&وقتاً أكبر&مع عائلته، ومن ناحية أخرى، فهو لم يتخلص من شخصية "السلطان سليمان" حتى الآن- على حد تعبيره .
&