يستمر رجل الأعمال "جان أتيش" الحبيب السابق للمممثلة التركية مريم أوزيرلي بمحاولة إرضائها بعدما إحتاج واسطة الأقرباء بينه وبينها لتسمح له برؤية إبنتهما "لارا" التي أنجبتها رغماً عنه.
&


&

مريم أوزيرلي ووالد طفلتها جان أتيش

&& القاهرة: يسعى رجل الأعمال التركي "جان أتيش" الحبيب السابق& للممثلة التركية "مريم أوزيرلي" الشهيرة بـ"السلطانة هيام" في مسلسل حريم السلطان، للعودة إليها بعد أن إنفصلا منذ أكثر من عام حسبما ذكر موقع "accun" التركي.
وكان سبب الإنفصال بينهما خيانة "أتيش" لأوزيرلي"، بالإضافة لعدم رغبته بإنجاب طفل، بينما حملت "أوزيرلي" منه وأنجبت إبنتها الأولى "لارا" وفضلت الإحتفاظ بالطفل والإنفصال عنه.
وإذ رحب "أتيش" حينها بالإنفصال حيث فقد الأمل بإقناع "أوزيرلي" بالتخلي عن الطفل، إستمر التباعد بينهما إلى أن وضعت&إبنتهما " لارا " في فبراير(شباط) الماضي، فحاول عندها الإتصال بها مراراً لكي يرى طفلته، ولكنها لم تُجِب. فكتب لها اعتذاراً في إحدى الصحف التركية وطالبها بوضع خلافاتهما جانباً وسألها أن تسمح له برؤية ابنتهما، ولكنها لم تبدِ أي ردة فعل حتى توسّط بعض الأقرباء والأصدقاء لحل الخلاف بينهما، واستطاعوا بعد جهدٍ كبير إقناع "أوزيرلي" بالسماح للأب برؤية إبنته، فوافقت منذ شهرين، لكن بشرط، أن يرى الطفلة مرةً واحدة في الشهر.
هذا ويستمر "أتيش" بمحاولاته لإرضاء "أوزيرلي" بكافة الطرق حتى أنه إشترى لها منزلاً في إسطنبول لحين عودتها هي وأبنتهما "لارا" من أجل مواصلة عملها، فيما ترك لها الخيار&الموافقة أو الرفض بقبول عيشه معهما، لكنها لم تقرر سلباً أم إيجاباً حتى الآن.

&