عبّرت الفنانة& اللبنانية "جنى" عن فرحتها بترشيحها من قبل قناة MTV العالمية لحفل جوائز الـMTV EMA 2014 &عن فئة أفضل فنان لمنطقة الشرق الأوسط، حيث ستكون ممثلة لبنان والعنصر الأنثوي الوحيد في هذه الفئة الذي ضمّت أيضاً مجموعة Cairokee، محمد عسّاف، عمر بسعد وسعد المجرّد



بيروت: عبّرت الفنانة اللبنانية جنى عن فرحتها بترشيحها من قبل قناة MTV العالمية لحفل جوائز الـMTV EMA 2014 عن فئة أفضل فنان لمنطقة الشرق الأوسط، وقالت: "أنا سعيدة جداً بترشّحي لهذه الجائزة وأشعر أنني بدأت أحصد ما زرعت منذ أوّل مشواري الفني".
وبهذا تكون جنى ممثلة لبنان في هذا الحفل، والعنصر الأنثوي الوحيد في هذه الفئة الذي ضمّت أيضاً مجموعة Cairokee، محمد عسّاف، عمر بسعد وسعد المجرّد.
وسألت "جنى" معجبيها المؤمنين بموهبتها التصويت بكثافة، لأن هذه الجائزة ستحفُّزها على الإستمرار بتقديم الأفضل في المستقبل. علماً أن التصويت يستمر حتى تاريخ 22 أوكتوبر، أما أسماء الفائزين فسيتم الإعلان عنهم خلال الحفل الحيّ الذي سوف يقام بتاريخ 9 نوفبر(تشرين الثاني)&في مدينة غلاسكو.
يُذكر أن "جنى" متعددة المواهب بين الغناء، التأليف والتلحين والرقص، وحاصلة على دبلوم في الإخراج والتمثيل من كلية الفنون الجميلة، بالإضافة الى حصولها على الميدالية الفضية عن فئة الأغنية الكلاسيكية من برنامج&"استوديو الفن". وكانت قد وقعت في العام ٢٠١١ عقد إدارة أعمال مع شركة "Music is my life" وعقد إنتاج مع شركة "وتري"، وأثارت الجدل بأغنية "بنت من الشارع" التي حققت نجاحاً كبيراً عند صدورها عام ٢٠١٢، وإزداد عدد معجبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرح أغنيتها الثانية "إذا فكرك" عام ٢٠١٣ المستوحاة من الفلكلور اليوناني والتي قامت بتصويرها في اليونان، ثم قدمت مؤخراً أغنية "درس خصوصي" التي حركت أقلام النقاد.