تغيب النجمات عن حفلات عيد الأضحى التي يتم التحضير لها في الوقت الراهن، بينما يُطل الفنان عمرو دياب في حفل بمدينة بورتو كايرو، ويغني تامر حسني باستاد القاهرة، ويحيي محمد منير حفلاً في الساحل الشمالي.


القاهرة: بينما تغيب النجمات عن حفلات عيد الأضحي التي يجري التحضير لها في الوقت الراهن للإعلان رسمياً عنها قريباً، يطل كلاً من محمد منير، عمرو دياب وتامر حسني على جمهورهم بحفلات كبرى مع التوقعات بحضور جماهيري قد يتجاوز الآلاف حيث بدأ الاستعداد لإطلاق الحملات الدعائية لأعمالهم منذ الآن.

ويحيي الفنان محمد منير حفلاً في الساحل الشمالي في أحد القرى السياحية، وهو الحفل الثاني له في أقل من شهرين، حيث أحيا حفله السابق في الشهر الماضي في مدينة رأس سدر، وكان الأول له بالساحل منذ أكثر من عامين.

أما الفنان عمرو دياب فأجّل احتفاله مع الجمهور بألبومه الأخير&"شفت الايام" ليتسنى له المشاركة باحتفالات العيد، حيث سيحيي حفلاً بمدينة بورتو كايرو، وهو الحفل الذي ينظمه وليد منصور ويستعد للبدء في حملته الدعائية بالقاهرة في غضون أيام.

بدوره الفنان تامر حسني، سيحيي حفلاً غنائياً&باستاد القاهرة خلال العيد، حيث سيقدم مجموعة أغاني من ألبومه الأخير "180 درجة"، فيما سيشارك قبل العيد بأيام قليلة بحفلٍ خاص لاسقبال الطلاب الجدد بأحد الجامعات الخاصة ليكون الحفل الثاني له في مصر بعد صدور ألبومه الجديد.