اقتربت شركة "عالم الفن" التي يمتلكها المنتج محسن جابر من العودة لعصرها الذهبي حيث بدأت تجدد عقودها&مع النجوم المصريين بعدما احتكرت شركة "روتانا" السوق المصرية لفترة طويلة، وذلك إثر الإعلان الرسمي لعودة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنان المصري إيهاب توفيق إليها.



القاهرة: سجلت عودة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي للتعاون مع شركة عالم الفن التي يمتلكها المنتج محسن جابر من جديد بعد انقطاع استمر 6 سنوات، خطوة جديدة ومتقدمة للشركة التي بدأت تستعيد مكانتها في سوق الكاسيت المصرية بعد تراجع دام عدة سنوات لصالح شركة "روتانا" التي خطفت نجومه من قبل.
وجاء إنضمام "الزغبي" بعد مفاوضات كثيرة إنتهت بالإتفاق على تسجيل أغنية جديدة وتصويرها بطريقة الفيديو كليب لتُعرَض خلال عيد الأضحى مع طرح الألبوم الجديد فور انتهائه، والأمر عينه تكرر مع&"توفيق" الذي عاد أيضًا للشركة بعد تجربة مريرة عاشها مؤخراً مع شركة "روتانا".

وتضم قائمة الفنانين العائدين إلى الشركة أيضا هشام عباس الذي سيعود لسوق الكاسيت أيضا بألبوم جديد من خلالها قبل نهاية العام الحالي، فيما انتهى الفنان تامر عاشور من تسجيل كافة أغاني ألبومه الجديد والمتوقع طرحه في غضون أسابيع قليلة مع "عالم الفن" أيضا.

ومن ضمن الفنانين المتعاقدين مع هذه الشركة المصرية أيضا الفنان خالد سليم الذي سيكون ألبومه المقبل مع المنتج محسن جابر حيث انضم للشركة العام الماضي، بينما تُصدِر الفنانة آمال ماهر- مع عالم الفن أيضاً- ألبومها المقبل الذي انتهت من تسجيله حيث سيطرح قبل نهاية العام الحالي.

من ناحية أخرى، تحتفظ شركة "روتانا" بالفنان "تامر حسني" والفنانة المغربية الشابة "جنات" بالإضافة إلى الفنانة "سميرة سعيد" التي انضمت للشركة في بداية العام الحالي لإصدار ألبومها المقبل، فيما يبقى موقف الفنان عمرو دياب من الاستمرار مع شركة روتانا غامضاً في ظل ما يتردد عن غضبه من طريقة التعامل مع ألبومه الأخير "شفت الايام".

على الجانب الآخر، تضم شركة "نجوم ريكوردز" الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان الشاب محمد حماقي، فيما تضم شركة "هاي كوالتي" المطرب الشعبي سعد الصغير والفنان محمد محيي.
&