ردت الإعلامية هالة سرحان على الإنتقادات التي وُجِّهَت لها والإتهامات التي لاحقتها خاصةً من الصفحات التابعة للإخوان المسلمين بأنها أساءت إلى الرسول وسخرت من الأحاديث النبوية، ونفت هذه الإتهامات عبر صفحتيها& على "فيسبوك" و"تويتر".



&

التدوينة الرافضة للإتهامات على صفحة هالة سرحان&في موقع&فايسبوك

&& القاهرة: ردت الإعلامية هالة سرحان على الإتهامات التي وُجِّهَت لها بالإساءة إلى الرسول والأحاديث النبوية خلال حديثها عن تنظيم داعش في برنامجها "آن الأوان" الذي يُعرَض على قناة المحور 2 يومياً.

وكتب مسؤول التدوين عبر صفحتها على "فيسبوك"، قائلاً: "تنويه و توضيح لما تناقلته بعض المواقع الإخبارية عن توجيه إساءة لحديث نبوي، فإننا ننوه أن ما ورد على لسان الإعلامية الدكتورة هالة سرحان كان إسقاطاً على أسماء قيادات وأعضاء تنظيم داعش الإرهابية الذين يمزقون جوازات السفر ويتبرأون من أوطانهم وأسمائهم ويحرقونها في الفيديو المعروض تحت عنوان "داعش يمزقون جوازات سفرهم"، والإسقاط وُجِّه لقيادات داعش التي تستحل القتل بإسم الإسلام والإسلام منهم براء".

بدورها،&كتبت "سرحان" عبر حسابها على "تويتر"&قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فى محاولات تزييف كلامي وأنا أتحدث عن الدواعش القتلة يقولون إن كلامي سخرية من حديث لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وكانت&"سرحان"&قد سخرت في برنامجها من قيام أعضاء التنظيم بحرق جوازات سفرهم حيث عرضت فيديو لأحد الشباب المصري وهو يقوم بحرق جواز سفره وتهكمت على حديثه قائلة "أنت مين عشان تتكلم بإسم الإسلام، دا العالم كله متحالف مع بعضه عشان يتخلصوا منكم، أنت هتفسر الحديث، وقال ابن عفريت ابن قرد".
&

إليكم رابط الفيديو الذي تتناقله الصفحات بصوت وصورة هالة سرحان: