&بدأ ت تفاصيل الزفاف المنتظر للثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين تنكشف حيث صرّح النجم "كلوني" أن زفافهما سيتم في فينسيا بإيطاليا حيث التقيا للمرة الأولى، وعُلم أن قائمة المدعوين تتضمن حتى الآن 60 شخصاً.



طائرة كلوني الخاصة تنقل صناديق التيكيلا من كاليفورنيا إلى إيطاليا

&& القاهرة: منذ الإعلان الرسمي عن خطوبة النجم العالمي "جورج كلوني" على المحامية الحقوقية اللبنانية الأصل "أمل علم الدين" التي تبلغ من العمر 36 عاماً والجمهور المتابع ينتظر الإعلان عن تفاصيل وموعد حفل الزفاف ومكانه.

وبقيت هذه الاسئلة بلا إجابات منذ شهر أبريل(أيلول) الماضي حين أعلن الثنائي خطوبتهما رسمياً،&حتى كشف&العريس "كلوني" البالغ من العمر 53 عاماً في حفل "black tie" الذي أقيم مؤخراً في مدينة توسكاني الإيطالية& في 8 من الشهر الجاري بعض التفاصيل بخصوص زفافه، فصرح قائلاً: "التقيت بحبيبتي وعروستي هنا في إيطاليا وسوف أتزوجها في فينسيا، فبين كل الأمكان إيطاليا فقط ستكون المكان المناسب لزفافنا". وتوجه برسالة شفهية لخطيبته قائلاً: "أود أن اقول لخطيبتي "أمل" أنا أحبك كثيراً ولا أطيق الإنتظار حتى أكون زوجك".
وأضاف "كلوني" أن حفل زفافه على خطيبته سيكون في يوم 29 من الشهر الجاري الذي يوافق يوم الإثنين، فيما ستبدأ مراسم الزفاف يوم السبت لتستمر الإحتفالات ثلاثة أيام.
&
وبالنسبة&لبدلة عرس "كلوني" فهي من تصميم صديقه المقرب "جورج أرماني" الذي صرّح بدوره عندما كان فى أسبوع الموضة فى "ميلانو"، وقال: "زفاف "كلوني" سيكون حدثاً عظيماً. وأضاف: لقد اختار البدلة و"أرماني" قامت بتصميمها كما أراد وبمواصفاته ولمسته الخاصة".
أما عن فستان العروس فسيكون من تصميم "أوسكار دي لارنتا" على الرغم من أنها شُوهِدَت قريباً تتجول فى متجر "ألكسندر ماك كوين"، وتسري توقعات أنها ربما سترتدي فستانين حسبما ذكرت مجلة "People" الأميركية .هذا وعُلِمَ أن العروسين سيمكثان&بعد الإحتفال فى فندق "Aman Canal Grande Venice" فيما سيقوم بإحياء الحفل مغني الأوبرا "أندريا بوتشيلي"- علماً أن&الزفاف سيُعقد على يد العمدة السابق لروما "والتر فيلتروني" وهو أحد أصدقاء كلوني المقربين.
أما عن تنظيم الحفل، فسيتولى أمره صديق " كلوني " ومدير أعماله "راندي جيربر"، وعُلِمَ أن طائرة "كلوني" الخاصة قد نقلت 100 صندوق من شراب " التيكيلا " من كاليفورنيا إلى إيطاليا .

من جهة أخرى، تبقى قائمة أسماء المدعوين غامضة حتى الآن، رغم التأكيد على أن حفل الزفاف سيتم&بحضور 60 مدعو من الأسماء المعروفة ومنهم النجمة العالمية "جوليا روبرتس"، النجم العالمي "براد بيت وزوجته النجمة أنجلينا جولي" اللذان تزوجا سرّاً في فرنسا، النجمة "ساندرا بولوك"، وغيرهم، علماً أن كلفة نفقة حفل الزفاف سيتحملها أهل العروس حسب العادات والتقاليد.

وفيما تم إرسال الدعوات إلى أصحابها سيكون أهل العريس والعروس من ضمن ال60 مدعواً. أما عن وصيفة العروس فستكون أختها "تالا" ووصيف العريس سيكون "جيربر" علماً أن "كلوني" كان أعلن سابقاً أن إشبينه سيكون "براد بيت" ورحب الأخير بذلك .

من زاوية أخرى، يرى بعض السياسيين في أميركا بتحليلهم لزواج "كلوني" من "علم الدين" أن الأخيرة ستكون تذكرته الذهبية لخوض المجتمع السياسي كما تمنى دائماً، وأن وجود "علم الدين" إلى جانبه سيدعمه كثيراً في الترشح للإنتخابات الرئاسية المقبلة في العام 2016 حيث ستمنحه تلك الزيجة المزيد من المصداقية" .

&

&

&

&

&