تنتظر الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات عرض فيلمها الجديد "وينن" في العاصمة اللبنانية بيروت مع نهاية شهر أوكتوبر(تشرين الأول) المقبل، بينما يُعرَض فيلمها "طالع نازل" حالياً في قاعة "زاوية" في سينما أوديون.


بيروت: تنتظر الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات عرض فيلمها الجديد "وينن" في العاصمة اللبنانية بيروت مع نهاية شهر أوكتوبر(تشرين الأول) المقبل. وهو الفيلم الذي تلعب فيه دور زوجة عضو بالبرلمان اللبناني، إختفى معلمها وحبيبها الأول& أثناء الحرب الأهلية، فتنضم لمظاهرات نسائية للبحث عن المفقودين خلال الحرب.

يُذكر أن كاتب هذا الفيلم هو الفنان اللبناني جورج خبّاز بينما تولى إخراجه سبعة مخرجين، وتُشارك في بطولته إلى جانب "أبو فرحات" الممثلات كارمن لبس، ديامون بو عبود، تقلا شمعون، كارول عبود ولطيفة ملتقى.

من جهة أخرى يُعرض لـ"أبو فرحات" فيلمها "طالع نازل" للمخرج محمود حجيج& في العاصمة المصرية بقاعة زاوية بسينما أوديون-علماً أنها المرة الثانية التي يُعرض لها فيلم بقاعات السينما المصرية بعد فيلمها السابق "بوسطة" وهو من توزيع شركة أفلام مصر العالمية- يوسف شاهين.

وفيما عبّرت "أبو فرحات" عن سعادتها بحصول فيلمها "وينن" على جائزة لجنة التحكيم الخاصة في المسابقة الدولية لمهرجان الإسكندرية الدولي لسينما البحر الأبيض المتوسط في دورته الثلاثين،&تواصل&حالياً تصوير فيلمها الجديد"يلا عقبالكن".
&