إنتهت الفنانة دومينيك حوراني مؤخراً من تصوير فيديو كليب لأغنية "آه منك" في القاهرة مع المخرج ماجد تادرس وهو أول تعاون لها معه، فيما سيطل ألبومها بالنسخة المصرية "دومينيك حوراني 2014 قريباً في مصر مع قنوات مزيكا.



إالقاهرة: نتهت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني مؤخراً من تصوير فيديو كليب لأغنية "آه منك" في القاهرة مع المخرج ماجد تادرس وهو أول تعاون لها معه. ويحوي العمل مفاجآت عدة منها مشاركة الممثل أحمد كرارة وتوقيع عدسة مدير التصوير أحمد حسين.
&
إستغرق تحضير الكليب ثلاثة أسابيع أنجزت فيها ستة ديكورات وتم إستخدام تقنيات إضاءة وألوان حديثة ومبهرة تحت رعاية شركة الإنارة "Led House Egypt"،&وساهم في تجهيزه برنامج "دودي شو Dodi Show" الذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح على قناة مزيكا. أما إطلالة دومينيك، فجاءت موقعة بتصاميم جديدة للمصمم هاني البحيري.

يُذكر أن أغنية "آه منك" من كلمات محمد رشاد، ألحان بسام كميل حنا، توزيع كارلوس بو مجاهد، وتسجيل استوديو روجيه أبي عقل. وهي من ضمن النسخة المصرية لألبوم "دومينيك حوراني 2014" الذي سيطلق قريباً في مصر مع قنوات مزيكا. علماً أن بث الإعلان التسويقي للكليب&سينطلق الأسبوع المقبل.
&
هذا وستحيي النجمة دومينيك حوراني حفلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع النجم علي الديك، الحفل الأول في Abu Dhabi Country Club في أبوظبي يوم 5 أكتوبر(تشرين الأول) والثاني في JW Mariott في ديرة/ دبي يوم 6 منه.

&