أطلقت الفنانة الإماراتية "حصه" من خلال ألبوم "جلسة طرب إماراتية 2014" ثلاث أغنيات قدمتها بنظام الجلسة الخليجية بمشاركة مجموعة من المطربين الشباب.



دبي: بعد مشاركتها لأول مرة في مهرجان صلاله 2014، أطلقت الفنانة الإماراتية "حصه"، من خلال ألبوم "جلسة طرب إماراتية 2014" ثلاث أغنيات قدمتها بنظام الجلسة الخليجية بمشاركة مجموعة من المطربين الشباب. حيث حملت الأغنية الأولى عنوان "قلبن يحبك" من كلمات الشاعر الإماراتي "درع الجزيرة"، والثانية عنوان "ملكني بالهوى" من كلمات الشاعر صالح الريحان، وألحان الملحن الإماراتي "الموادع"، والثالثة أغنية "ما تبيني" التي كانت قد أطلقتها بشكل "منفرد"، من كلمات الشاعر سيف سعيد الكعبي، وألحان "خطاف".

ويضم الألبوم الذي طُرِحَ عبر الموقع الإلكتروني "أسمريكا" خمس أغنيات منها أغنية جديدة للفنان "المياسي" حملت عنوان "سيد المزايين"& من كلمات معضد بن ديين الكعبي، وألحان التراث الإماراتي.

كما شاركت الفنانة الإماراتية "رانيا" بأغنية أيضاً حملت عنوان "يا مشغل البال" من كلمات الشاعر سالم بن حماد وألحان "خطاف".&أما الأغنية الأخيرة في الألبوم فهي&للفنانة الإماراتية "الدماني" التي قدمت بدورها أغنية "ليت الليالي" من كلمات الشاعر الإماراتي سعيد عبدالله لوعيظي، وألحان "خطاف".

ويأتي هذا الإصدار "جلسة طرب إماراتية 2014" ومشاركة "حصه" فيه من خلال ثلاث أغنيات، بعد أن كانت قد شاركة لأول مرة في حفل غنائي ساهر ضمن مهرجان خريف صلالة 2014، وبعد أن طرحت أغنيتها المنفردة الأخيرة "كفاية" من كلمات الشاعر محمد سالمين، وألحان إبراهيم الدوسري، ومن توزيع ومكساج عارف عامر.

هذا&واحتفلت "حصه" بفوز سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي "فزاع"، بذهبية بطولة العالم للقدرة 2014، وقدمت أغنية خاصة أهدتها للجمهور حملت عنوان "المستحيل" تعاونت في كلماتها مع الشاعر الإماراتي علي الخوار، وقام لتلحينها الإماراتي "خطاف"&وتابع عملية التوزيع الموسيقي لها&المايسترو الإماراتي إبراهيم السويدي، وقامت بعرضها وبثها عبر الإذاعات الإماراتية الى جانب قناة "أوتار" الغنائية.&

&

&