حذر منتج المسلسل التركي "المال الأسود والعشق" بطل العمل الممثل التركي "أنجين أكيورك"&من مقابلة&حبيبته الممثلة التركية "توفانا توركاي" التي تشاركه في نفس العمل بدور "بهار".


القاهرة: حذر منتج المسلسل التركي "المال الاسود والعشق" بطل العمل الممثل التركي "أنجين أكيورك" الشهير في الوطن العربي بـ "كريم" عن دوره في مسلسل "فاطمة"، من مقابلة&حبيبته الممثلة التركية "توفانا توركاي" التي تشاركه في نفس العمل بدور "بهار". وشدد المنتج على الثنائي أن لا يتقابلا في العلن، لأنه لا يحب أن تجعل الصحافة من إسمهما وإسم العمل عناوين يومية لأخبارها، وقال أنه لا يريد أيضاً أن يتم التقاط الصور لهما معاً عدا مكان التصوير حسب ما ذكر موقع "Ayakligazete"& التركي .
وعلى ما يبدو، فقد استجاب الحبيبين لهذا التحذير، وقررا أن يلتقيا في منازلهما بعيداً عن أماكن التسوق والتنزه حتى لا يفتعلا مشكلة مع المنتج .
يُذكر أن " أكيورك " قد أرتبط بـ " توركاي "ويعيش معها قصة حب منذ بداية الصيف، وتحديداً أثناء انتهاء الموسم الأول من "المال الاسود والعشق"، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل& هو من بطولة الممثلة التركية "توبا بيوكستون" الشهيرة بـ"عاصي" فى الوطن العربي، ويشاركها البطولة الممثل التركي "أنجين أكيورك"، ولقد حقق الموسم الأول من العمل نجاحاً كبيراً وحصل على نسبة مشاهدة عالية.
&