قام الفنان القطري عيسى الكبيسي بإهداء أغنيته "لبينا" للمملكة العربية السعودية وشعبها لمناسبة عيدها الوطني وذلك تعبيراً عن حبه للملكة وإيمانه بالترابط بين شعوب الوطن العربي.


القاهرة:&أصدر الفنان القطري عيسى الكبيسي أغنية وطنية جديدة تحمل عنوان "لبينا" وأهداها إلى الشعب السعودي بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني السعودي الذي يصادف 23 سبتمبر(أيلول) من كل عام، وذلك تعبيراً منه عن عمق الروابط التي تجمع شعوب الخليج العربي كافة.
وتعاون في هذه الأغنية مع الفنان والملحن السعودي الدكتور عبدالرب إدريس والموسيقار شاكر حسن للتوزيع، فيما صاغ كلماتها الشاعر علي الغامدي، وقام بالميكساج جاسم محمد، حيث يرتقب أن يتم بثها على عدد من القنوات الإذاعية والتلفزيونية ومنها قناتي "وناسة و"أم بي سي" تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني السعودي.

وتقول كلمات الأغنية المليئة بمعاني الوطنية والحب والوفاء:
سم ولبينا وجينا..
حنا منكم وانتوا فينا..
حاملين الحب واكثر..
هاك وشوف اقلوبنا..
يبو متعب ماتباعدنا حدود..
نجتمع دين وأصل..
&من زمان اجدودنا..
يومكم فرحة وطن حّنا شهود..
كلنا اخوه وأهل..
هذي كل اعلومنا ..
يا بلادالله حباها .. بدينها وخدامها..
الله اللي اصطفاها.. بشعبها وحكامها ..
عزّها ماضامها.. نعمه ربي دامها..
خيرها يمشي وراها.. ومجدها قدامها
وفي هذا السياق، أوضح الفنان الكبيسي&أن طرح هذه الأغنية يأتي تعبيراً منه عن الحب والوفاء الذي يجمعه مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية متوجهاً بالتهنئة لكل السعوديين بمناسبة اليوم الوطني، ومشيراً إلى أن هذا أقل ما يمكن التعبير من خلاله عن مدى الحب لهذا الشعب خلال هذه المناسبة.
وكان&الفنان الشاب&قد طرح خلال عيد الفطر الماضي فيديو كليبين جديدين يحمل الأول عنوان "منه" والثاني "إحساسك" حيث يتم حالياً عرضهما على عدد من القنوات الفضائية، فيما يستعد لأن يكون أحد نجوم حفلات عيد الأضحى بسوق واقف والتي ستنظمها إذاعة "صوت الريان" حيث يرتقب أن يشارك في خامس ليالي العيد بتاريخ 9 أكتوبر(تشرين الأول) القادم حيث سترافقه في هذه الليلة الفنانة اللبنانية ديانا حداد.

&