نشب خلاف بين الفنانة رانيا يوسف وطليقها المنتج محمد مختار ووصل الأمر إلى أقسام الشرطة والقضاء، حيث حرر "مختار" محضراً ضد&"محمود" نجل زوجها الثالث "طارق عزب" في قسم الشرطة، فيما استغربت رانيا الموقف وأكدت على ملاحقة مختار قضائياً.



رانيا يوسف مع زوجها السابق محمد المختار

&& القاهرة: رغم حرصهما السابق على علاقة الصداقة التي تجمع بينهما والتي إستمرت بعد إنفصالهما قبل 3 سنوات، وصل الخلاف بين الفنانة رانيا يوسف وطليقها المنتج محمد مختار مؤخراً لأقسام الشرطة، حيث حرر مختار صباح أمس محضراً ضد "محمود عزب" نجل رجل الأعمال طارق عزب زوج رانيا، يتهمه فيه بإرسال صور لإبنته الصغيرة وهو يقوم فيها بتعاطي مخدر الحشيش.
وعلقت "يوسف" في إتصال هاتفي مع "إيلاف" أنها فوجئت بتحرير المحضر دون أن تعرف أسبابه خاصةً أن الصورة&التي يتحدث عنها "مختار" يقوم فيها طارق بتدخين السجائر فقط، وهو قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، مشيرةً إلى أن نشر الخبر عرضها للتشهير&لاحتوائه على معلومات غير صحيحة.
وأضافت أن زوجها لجأ إلى القضاء وسيكون له الحكم في الموضوع حيث حرر زوجها الثالث&طارق عزب محضراً في قسم الشرطة&إتهم فيه محمد مختار&بالتشهير به، وأكدت على ثقتها في القضاء الذي سينصفها، لأن التشهير نالها ونال زوجها بشكل مبالغ فيه لأسباب خاصة. كما وأوضحت أن طارق ابن زوجها يعيش في إسبانيا وليس في مصر، وهو ما يجعل الأمر غير منطقي، وستثبت عدم صحته في التحقيقات.

مختار يوضح
من جهته، قال "مختار" لـ"إيلاف" أنه يحترم طليقته رانيا يوسف ولم يتحدث معها في الأمر قبل تحرير المحضر مشيراً إلى أنه يتفهم الضغوط التي تقع عليها في هذه المشكلة نظراً لأن محمود في النهاية إبن زوجها.
وأضاف أنه يعتبر بناته خطاً أحمر لا يقبل الإقتراب منهن وأنه فوجئ عندما جلس مع ابنته ليكتشف أنها&معجبة بنموذج الشاب المتحرر، وهو ما جعله يشعر بالقلق عليها وحاول تنبيه زوج رانيا للأمر خلال حديث بينهما عبر&تطبيق "واتس آب"، فرد عليه بسخرية قائلا "هههه...إحنا حريين".
وأكد مختار على ثقته في أن طليقته رانيا يوسف هي أم جيدة لبناتها ولكنه يحاول حمايتهن فقط، مشيراً إلى أنه يسامحها عن أي تصريحات سلبية تصدر منها نظراً لتفهمه الضغوط الموجودة عليها ومعرفته بشخصيتها جيداً.
&