ضمن حملة التراشق الإعلامي غير المباشر بين الفنانة زينة والفنان أحمد عز انتظاراً لحكم محكمة الأسرة في قضية نسب الطفلين الذين تقول زينة أنهما لعز من زواجٍ سري، كشفت محاميته عن صحيفة الحالة الجنائية لعائلة زينة في محاولة لإضعاف تعاطف الرأي العام معها.


القاهرة: كشفت محامية الفنان أحمد عز المصرية سارة درويش عن جملة من الإتهامات للفنانة زينة وعائلتها وقدمت بها أوراق للنائب العام تثبت أن زينة وأشقائها وشقيقتها وزوجها من أصحاب السوابق سواء بمشاجرات أو بالتورط في قضايا أخرى مختلفة.

وقدمت "درويش" لبرنامج "et بالعربي" الذي يُعرَض على شاشة mbc4 صورةً من البيان الإتهامي الذي قدمته للنيابة العامة وتضمن الحالة الجنائية للفنانة المصرية وعائلتها لتكشف به عن الكثير من التفاصيل التي تُعرَض على الرأي العام للمرة الأولى. وقالت&أن وسام رضا الشهيرة باسم "زينة" سبق وأن تم توجيه تهمة الضرب لها في 2003، فيما وُجِّه لها اتهام آخر بالتعدي على ضابط شرطة في 2007، بينما اتهم شقيقها محمد بسرقة شقة وشقيقها الآخر إسلام في قضية مخدرات. وأضافت أن نسرين شقيقة "زينة" سبق اتهامها 4 مرات ما بين تهديد، إتلاف، ومشاجرة، بينما زوجها محمد حسن مسجل خطر من الفئة "ب" حيث سبق اتهامه في قضايا هتك عرض، نشل، سرقة وسائل نقل، ابتزاز أموال، مشاجرة ضرب، وآداب عامة.

تجدر الإشارة إلى أن "عز" أقام قضية تزوير ضد شقيقة زينة وصديقتها ستفصل فيها المحكمة الأسبوع الجاري بعدما وجه لهما اتهام "شهادة الزور" لصالح "زينة"، فيما تهرّب من إجراء تحليل البصمة الوراثية مرتين رغم إلزام المحكمة له، علماً أن "زينة" تقول أنها أنجبت الطفلين في الولايات المتحدة الأميركية خلال شهر سبتمبر(أيلول) 2013 من زواجٍ سرّي استمر نحو عام مع الفنان أحمد عز الذي ينكر حدوث زواج بينهما، فيما نُشرَت قبل أيام مجموعة صور حميمة لهما، يُعتقد أنها كانت في شهر العسل حيث ظهرا بملابس البحر معاً.
&