بعد أن توّج نشاطاته في العام 2014 بإصداره ألبوم "نسيج" مع كل من ساري وعيّاد خليفة، يحمل مطلع العام 2015 إلى الفنان مايك ماسي رزمة نشاطات.&


&بيروت: يحمل مطلع العام 2015 إلى الفنان مايك ماسي رزمة نشاطات بدءاً من متابعته مسيرته مع مبادرة One Lebanon والتي سيتم الإعلان عن موعد حفلها الكبير لاحقاً. مروراً بالعمل في المرحلة الأخيرة على ألبومه الجديد والذي يندرج في الهوية الفنية نفسها التي قدّمها مع ألبومه "يا زمان".
أما عن تعاونه مع الفنانة ريمي بندلي، الذي كان أعلن عنه للمرة الأولى عبر شاشة ال MTV ، فيقول ماسي أنه سعيد بالعودة التي ستقوم بها بندلي، خاصة وأنها مع فنها تحتل مساحة جميلة في ذاكرة اللبنانيين. التحضيرات جارية على أمل أن تعلن بندلي عن إطلاق عملها هذا في المدى القريب. أيضا يعمل ماسي على توزيع موسيقي لألبوم كامل للفنانة الشابة إيفون الهاشم الذي سيصدر قريبا.
وسيكون لماسي محطات فنية عديدة في دول العالم بدءا من الدعوة التي وجهت إليه كضيف شرف لعبور السجادة الحمراء في افتتاح الفيلم اللاتيني الأميركي Sin Visa في سان فرانسيسكو كاليفورنيا. وذلك لتلحينه وغنائه ثلاث أغنيات للفيلم، واحدة باللبنانية واثنتين بالإسبانية.
أما في 14 فبراير، فسيقدّم حفلا في بلجيكا، في مسرح De Centrale في مدينة جانت، تحت عنوان الحب في بلجيكا&& Love in Belgium. في هذا الحفل سيفاجئ الجمهور بوضعه لكلمات باللّغة العربية على أغنية من أغاني الراحل البلجيكي جاك برال بنكهة موسيقية معرّبة.
على الصعيد الإنساني، يعمل ماسي على الإخراج الصوتي والتأليف الموسيقي وتأديته لأغنية خاصة لجمعية Brave Heart&& في ألبوم روايات للأطفال للكاتبة رانيا زغير. كما تجدر الإشارة إلى أن هذه الموسيقى والحكايات ستكون متوّجة بأصوات كل من نيشان ديرهاروتيونيان، بولا يعقوبيان، تانيا عوض غرّه وزاهي وهبي، إضافة طبعا إلى كل من رانيا زغير، سلام الزعتري، وسام دالاتي ومايك ماسي.
أما هذا السبت 17 يناير، سيحلّ ماسي ضيفا على مسرح بابل ليؤدي بعضا من أغانيه مع موسيقيين شباب فازوا في مسابقة "سمّعنا" نظمها "المورد الثقافي" لدعم المواهب الجديدة. وسيشارك في الحفل الفنان شربل روحانا.


&