شارك عشرات النجوم ظهر أمس في جنازة المنتج والموزع الراحل محمد حسن رمزي الذي شيعت جنازته عقب صلاة الظهر أمس،&علماً أن جثمانه قد وصل&من لندن إثر وفاته بأحد المستشفيات بعد معاناة مع سرطان الرئة.


&& القاهرة: شارك عشرات النجوم السينمائيين أمس في جنازة المنتج والموزع الراحل محمد حسن رمزي، وذلك بعد الصلاة عليه في&مسجد الشرطة علماً أن جثمانه قد وصل على متن الطائرة المصرية القادمة من لندن في ساعةٍ مبكرة من صباح أمس.

وشارك الفنان أحمد السقا في حمل جثمان الموزع الراحل، إلى جانب نجله شريف رمزي، فيما تواجد&أحمد حلمي، حسين فهمي، مالك قنوات cbc رجل الأعمال محمد الأمين، المخرج أحمد البدري، منه شلبي، إيمي سمير غانم، أحمد فهمي، وشيكو، وهشام ماجد، مادلين طبر، المخرج شريف مندور، حسام داغر، بالإضافة إلى الفنانة زينة التي تخفت خلف نظارة سوداء ووقفت&بعيداً عن عدسات المصورين.

وشهدت الجنازة تواجد الفنانة المعتزلة نورا، وشقيقة الراحل الفنانة المعتزلة هدى رمزي، بالإضافة إلى منة حسين فهمي طليقة نجله&الممثل الشاب شريف رمزي. وكان&لافتاً ارتداء إلهام شاهين للحجاب خلال تواجدها في المسجد وقيام ميرفت أمين بإخفاء وجهها بسبب كثرة الدموع&علماً أنه من المقرر أن يقام عزاء المنتج الراحل في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين مساء السبت المقبل.
&