تجمع أروى بين العفوية، المرح والبساطة والمفاجآت في برنامجها الجديد&"خليها علينا"، وتستخدم خلال استقبالها للضيوف مهاراتها في التحدث بلكناتٍ متعددة، علماً أن نجوم العالم العربي سيخصّون البرنامج بمجموعة أخبار حصرية وجديدة، فيما سيكون الفنان عاصي الحلاني ضيف الحلقة الأولى.


بيروت: تتنقل أروى بين الاسكتشات الإنتقادية والفقرات الكوميدية والحوارات الفنية، في إطلالة متجددة، تحمل خصوصية برنامجها الجديد "خليها علينا" على MBC1 الذي يتميز بطرح الأحداث الآنية في قالب كوميدي ساخر ويدخل عالم Stand Up Comedy في إطلالة أسبوعية. وتجول خلال حلقاتها الساخرة على القضايا الإجتماعية، الفنية والسياسية المستجدة، فتقدم تحليلاً طريفاً ومضحكاً على أحداث وتطورات حصلت في الآونة الأخيرة، ضمن الفقرتين الأولى والثانية، من خلال التعليق على الفيديوهات والصور. كما تستقبل في كل حلقة واحداً أو إثنين من نجوم الفن والغناء على الساحة العربية، بإطارٍ مختلف عن&بقية البرامج.

هذا وصرّحت "أروى" بأن البرنامج سيبيّن الجانب الطريف في شخصيتها، مشيرةً لأنها لن تكشف تفاصيل البرنامج كي لا تحرق عنصر المفاجأة قبل الحلقة الأولى. وأكدت أن إطلالتها الجديدة غير مشابهة لما سبقها، لافتة لأن العفوية والمرح والتسلية هم رابط التشابه بين هذا البرنامج وبرنامج "آخر من يعلم"، علماً أنه يتفق شكلاً مع البرامج الأوروبية والأميركية، ويركز على اصطياد "السكوبات" من ضيوفها، وعلى التحدث معهم عن أمور غير مطروحة سابقاً في وسائل الإعلام.‏ ولفتت لأن حلقات البرنامج أشبه بمهرجان داخل الاستوديو، وقالت: هكذا كانت الحلقة الأولى مع النجم عاصي الحلاني، والبرنامج يتوجه إلى كل الجمهور العربي بمختلف فئاته.

هذا وانطلق تصوير البرنامج قبل أيامٍ من بدء عرضه على الشاشة، علماً أنها لن تصوّر الحلقات مسبقاً ليتمكن البرنامج من مواكبة آخر التطورات والأحداث الفنية والسياسية والإجتماعية العربية، وسيطل الفنان اللبناني عاصي الحلاني ضيفاً على الحلقة الأولى، بأجواء الدبكة ويخص البرنامج بأخبار جديدة،&ويقدم أغنيته الجديدة "أجمل الأشياء". كما سيعلق على ما يجري تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي من "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام".

يُذكر أن برنامج "خليها علينا" على MBC1، يُعرَض اعتباراً من 19 يناير(كانون الثاني)، كل إثنين في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

&


&