إختتم الفنان ماجد المهندس الليلة الرابعة من ليالي المهرجان في دبي، فيما يضع آخر اللمسات على "أوبريت الجندارية" ويستكمل نشاطه وأعماله بين القاهرة والكويت.


&& القاهرة: إختتم الفنان ماجد المهندس الليلة الرابعة من ليالي المهرجان في دبي على أنغام أغنية "جنة جنة" وسط مشاركة الجمهور الكبير الذي سهر حتى ساعات الصباح الأولى في الحفل الذي نظمته شركة بلاتينيوم ريكوردز بإدارة مجموعة MBC، حيث قدّم مجموعةً كبيرة من أغنياته، وتفاعل الجمهور بشكلٍ خاص مع& أغنيته الجديدة "ياحب ياحب"، كما قدّم الأجواء الرومانسية بأغيته الشهيرة "انا حنيت".

وقام "المهندس" باجراء بعض المقابلات التلفزيونية بعد انتهاء الحفل معلناً أنه سيعود إلى القاهرة& لوضع اللمسات الأخيرة على "أوبريت الجنادرية" الذي يقوم بتلحينه، بالإضافة إلى مشاركته في غنائه إلى جانب الفنانين محمد عبده وراشد الماجد و الفنان عبد المجيد عبد الله، إضافةً لمشاركة مجموعة من الفنانين السعوديين الشباب كبادرة من قبل اللجنة المنظمة& لدعم الأصوات الشابة وإعطائهم فرصة للظهور في هذا العمل الوطني الذي يُعتبر من أهم& مهرجانات الخليج& العربي وينطلق في 4/2/2015.

بعدها، سيتوجه "المهندس" لإجراء البروفات (التجارب) الخاصة بحفل& "مهرجان فبراير" الذي سيحيه بتاريخ 13/2/2015 ثم سيعود إلى القاهرة لاستكمال تسجيل أغاني ألبومه المقبل.


&