إحتفل مدير عام شركة "أمبير إنترناشونال"ماريو حداد بنجاح فيلم "يلا عقبالكن" بحفل عشاء جمع فيه أبطال الفيلم لمناسبة نجاحه وتجاوز بيع بطاقاته رقم الـ30ألفاً في أسبوعه الأول، فيما ألبس بطلاته طرحات العروس.


&& بيروت: يواصل الفيلم الكوميدي الإجتماعي اللبناني "يلاّ عقبالكن" تحقيق أرقام عالية على شبابيك التذاكر، إذ ارتفع عدد مشاهديه بعد الـ"ويك أند" الثاني لعرضه إلى أكثر من 38 ألفاً. وصرّحت منتجة الفيلم وكاتبة السيناريو نبال عرقجي أن الفيلم الذي تعرضه صالات السينما في كل المناطق اللبنانية منذ& 15 يناير(كانون الثاني) الجاري، قد استقطب أكثر من 24 ألف مشاهد في الأسبوع الأول لعرضه، ثم نحو 14 الفاً في الأيام الأربعة الأولى& من الأسبوع الثاني، بينهم 4500 أمس الأحد، مما يرفع مجموع مشاهديه في 11 يوماً إلى نحو 38500.
وكان ماريو حداد، المدير العام لشركة "أمبير إنترناشونال" لتوزيع الأفلام، أقام قبل أيام في مطعم "جانكيارد" عشاءً لفريق الفيلم احتفالاً بتجاوز عدد التذاكر المباعة الثلاثين ألفاً. وفاجأ "حداد" بطلات الفيلم بإلباسهن طرحات العروس، وقطع الجميع قالب حلوى على شكل ملصق الفيلم.
يٌذكر أن الفيلم يجمع إلى "عرقجي" دارين حمزة، ندى أبو فرحات، مروى خلي، جوليا قصّار، بديع أبو شقرا، ماريو باسيل، أيمن قيسوني، يارا أبي حيدر وشربل زيادة، علماً أن مدة عرضه ساعة و40 دقيقة، وهو من إخراج إيلي خليفة، ويتناول نظرة المجتمع إلى العازبات في اطار تتخلله مواقف كوميدية طريفة، من خلال قصة أربع نساء ناجحات في حياتهن، شارفن سن الأربعين دون زواج رغم أنهن يتمتعن بالذكاء والروح المرحة والثقافة.
&