أمضى الثنائي الجديد كاميرون دياز وبينجي مادن&شهر عسل رومانسي في مقاطعة جاكسون هول الواقعة في ولاية وايومنغ الواقعة غرب أميركا.


كاميرون دياز وبينجي مادن في شهر العسل داخل سيارتهما

&& القاهرة: بعد&زواجهما&في بيفرلي هيلز في الخامس من الشهر الجاري،&أمضت&النجمة العالمية&كاميرون دياز&وزوجها عازف الغيتار الأميركي "بينجي مادن" شهر العسل في مقاطعة جاكسون هول&الواقعة في ولاية وايومنغ الواقعة غرب أميركا، حيث نزلا في فندق صغير، وفور عودتهما، التقيا بـ"جويل" شقيق "مادن" وزوجته "نيكول ريتشي" وتناولا طعام الغذاء معاً في فندق الفور سيزون ببيفرلي هيلز أول أمس الأحد علماً أن "جويل ونيكول" قد اصطحبا طفليهما "هارلو" البالغ من العمر 7 سنوات ، و"سبارو" 6 سنوات. وأضاف "المصدر" لـUs weekly" أن "كاميرون" كانت تبدو بحالةٍ جيدة للغاية وأن "مادن" كان لطيفاً جداً معها على مائدة الغذاء.&كما ذكرت الممثلة الأميركية "غويث بالترو" في مقابلة أجرتها مع& Watch what happens live أن حفل زفاف "دياز" و"مادن "كان لطيفاً جداً وأن الجميع كان يشعر فيه بالسعادة والدفء.

يُذكر أن "دياز" و"مادن" كانا قد أعلنا خطوبتهما ديسمبر(كانون الأول) الماضي بعد علاقة حب دامت 7 اشهر وهو الزواج الأول لكليهما. علماً أن مصدر مقرب من دياز قال أنها لم تكن بهذه السعادة قبل هذا الزواج، وأضاف: إنها سعيدة الحظ لأنها وجدت شخص مثل "مادن"، لأنه مستعد ليفعل أي شئ من أجلها، وأكد أنها تحبه بجنون.
&

&