إنتهت الفنانة العراقية سناء عبد الرحمن من تصوير مشاهدها في المسلسل الإجتماعي الذي يحمل عنوان "دنيا الورد" وتُجسِّد فيه شخصية ممرضة.


بغداد: أكدت الفنانة سناء عبد الرحمن اعتزازها بشخصية الممرضة التي تؤديها في المسلسل العراقي الجديد "دنيا الورد"، مشيرةً لأن هذا العمل الذي كتبه عبد الأمير شمخي ويخرجه جلال كامل سيكون مختلفاً في طرحه، كونه يتناول قصةً إجتماعية من الواقع العراقي. وأضافت: أجسّد في المسلسل شخصية "دنيا" المرأة العراقية&التي&تضحي كثيراً وتعمل ممرضة من أجل مساعدة والدتها المريضة وشقيقتها اللواتي يسكنّ في عمارة مع عدد من الأسر. فـ"دنيا" هي امرأة قهرتها ظروف الحياة الصعبة وجعلتها مسؤولة عن أمٍ مقعدة وأختٍ طائشة تريد أن تتصرف حسب مزاجها، فتحاول أن تحقق نوعاً من التوازن في حياتها لتحيا بشكلٍ طبيعي، لكنها تتعرض لمشاكل كبيرة وضغوطات نفسية ومضايقات من الآخرين لاسيما منهم صاحب العمارة الذي يحاول استغلالها بحجة العوز المادي الذي تعاني منه الأسرة فيحاول مساومتها لكنها تواجهه بقوة.

وشرحت "عبد الرحمن" أن هذا المسلسل إجتماعي وتتناول أحداثه حكايات عن مجموعة من الناس يسكنون في عمارة واحدة، فتحدث في علاقاتهم ببعضهم&بعض الالتباسات فيما تعاني كل أسرة مشاكلها الخاصة، وهو&ينقل معاناة المواطن العراقي اليومية.

وتابعت : انا سعيدة بدوري واعتز بالشخصية التي جسدتها& كوني أحاول مساعدة الجميع، فضلاً عن سعادتي بالعمل مع كوكبة من الفنانين منهم محمد هاشم، محمد حسين عبد الرحيم، سمر محمد، مازن محمد مصطفى، عزيز كريم، عبد الجبار الشرقاوي، رزاق حيدر، علي النجار، محمد علي كاظم والوجه الجديد حنان هاشم.

وختمت&"عبد الرحمن"&لافتة لأنها تعتقد أن المسلسل مختلف بطرحه، وسيحظى بمشاهدة طيبة لاعتباراتٍ عديدة منها مقوماته التقنية والفنية وقصته المؤثرة ومواصفات التصوير العالية.
&

&