بدأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بتصوير أحدث أعمالها الدرامية بعنوان "ألف ليلة وليلة" فيما بادر الفنان عادل إمام بزيارتها خلال تواجده في الإستوديو المجاور لها، علماً أنها ستشارك الفنان محمد سعد بطولة فيلمه الجديد "حياتي متبهدلة"


القاهرة: بدأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أمس تصوير أحدث أعمالها الدرامية بعنوان "ألف ليلة وليلة" المرشح للعرض الرمضاني حيث يتم تصوير المشاهد الأولى للديكورات الداخلية داخل استوديو مدينة السينما بالهرم. وصادف وجود الفنان عادل في مدينة السينما حيث يقوم بتصوير الديكورات الداخلية لمسلسله "أستاذ ورئيس وقسم" بالاستديو المجاور له، الأمر الذي دفعه للتوجه إلى الفنانة اللبنانية وتهنئتها على المسلسل الجديد.

هذا ونشرت "سابا" عبر صفحتها على "فيسبوك" صورة تجمعها مع الفنان عادل إمام وعدد كبير من فريق العمل قائلة "استاذي الكبير عادل امام الذي فتح لي باب الفن السابع في مصر ام الدنيا شرّفني ونورّني يبارك في اول يوم تصوير لي في مسلسلي الف ليلة وليلة..لا كلام يوفيك حقّك ايها الزعيم".
&
من جهةٍ أخرى،&أبدت "سابا" موافقتها على المشاركة في بطولة الفيلم السينمائي الجديد "حياتي متبهدلة" مع الفنان الكوميدي محمد سعد الذي يقوم بإنتاجه أحمد السبكي وهو الفيلم المرشح للعرض خلال موسم الصيف المقبل ويجري راهناً ترشيح باقي أبطاله استعداداً لإنطلاق تصويره.
&

فيما يلي رابط الصورة&وتحية "سابا" لـ"إمام":

&