أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلي زفاف بين دبي والدوحة رغم وضعها الصحي الدقيق، فيما تصدرت أغنيتها "نفسي أقولهالك" سباق الأغاني لهذا الأسبوع.


نتائج سباق الأغاني على "أنغامي"

&& القاهرة: أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلي زفاف الأول في دبي والثاني في الدوحة خلال الأسبوعين الذين تواجدت بهما في المستشفى نتيجة التسمم الحاد الذي تعرضت له، فسافرت بمرافقة فريق طبي بعد إصرارها على تنفيذ التزاماتها بالرغم من تأزم حالتها الصحية بإعتبارها تدرك أهمية هاتين المناسبتين بالنسبة للعروسين، فحضرت وقدمت جديدها من ألبوم "آمان" وسط تفاعل الحضور خاصةً مع الأغاني الخليجية التي تلقى رواجاَ كبيراً في الأعراس.

من جهةٍ أخرى يستمر تصدّر أغاني ألبوم "آمان" للمراكز الأولى في سباقات الأغاني على أنغامي، ومراكز البيع وiTunes. فبعد أن تصدرت أغنية "بذمتك" السباق لأسبوعين، حلت أغنية "نفسي أقولهالك" في المرتبة الأولى لهذا الأسبوع، علماً أن الكليب الخاص بها سيصدر في الأيام القليلة المقبلة.

من جهةٍ أخرى، سافرت "فارس" برحلة إستجمام لتستعيد عافيتها، وبدأت رحلتها في العاصمة البريطانية لندن، ثم انتقلت إلى العاصمة الفرنسية باريس خلال أسبوع الموضة، وستختتم هذه الرحلة في أمستردام وتعود إلى بيروت لإستئناف نشاطاتها الفنية.

&