أجلت المنتجة مها سليم تصوير مسلسل "خيانة عصرية" الذي تقوم ببطولته داليا البحيري إلى العام المقبل، ليخرج من خارطة دراما رمضان للعام الثاني على التوالي.


القاهرة:& قررت المنتجة مها سليم تأجيل عرض مسلسل "خيانة عصرية" الذي تقوم ببطولته الفنانة داليا البحيري للعام المقبل على أن يعرض خارج السباق الرمضاني لهذا العام، بعدما كان مقرراً أن يعرض خلال الموسم الرمضاني، إرتأت المنتجة مها سليم تأجيل تصويره عاماً آخر ليعرض العام المقبل خارج السباق الرمضاني.
المسلسل الذي تقوم ببطولته داليا البحيري ونضال الشافعي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول العلاقة بين الأزواج تم تصوير أسبوع واحد منه فقط تحت إدارة المخرج سميح النقاش قبل أن يواجه أزمة مالية جعلته ينتقل للمخرجة مها سليم.
وتولى المخرج وائل فهمي عبد الحميد المهمة بعد إعتذار المخرج سميح النقاش عن إستكمال المسلسل المتوقف على أن يتفرغ له بعد الانتهاء من تصوير الأسابيع الاخيرة في مسلسل "أسرار" الذي تقوم ببطولته الفنانة نادية الجندي.
وبتأجيل المسلسل خرجت الفنانة داليا البحيري من السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي حيث كانت آخر إطلالة لها في رمضان 2014 من خلال مسلسل "القاصرات" مع الفنان صلاح السعدني والذي حقق نجاحاً كبيراً وتناول مشكلة تزويج الفتيات القاصرات بالصعيد.
&