تُطِل الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، والممثل السوري مكسيم خليل في محطات واسكتشات ما بين التمثيل والغناء والإنتقادات الساخرة، في الحلقة الثانية من برنامج "خليها علينا" مع أروى على MBC1.


بيروت: تُطِل الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، والممثل السوري مكسيم خليل في محطات واسكتشات ما بين التمثيل والغناء والإنتقادات الساخرة، في الحلقة الثانية من برنامج "خليها علينا" مع أروى على MBC1. تنطلق الحلقة بفقرتين من المتفرقات تتطرق فيهما أروى - على طريقة Stand Up Comedy- إلى موضوع كرة القدم على الصعيدين العربي والعالمي، انطلاقا من الدوري السعودي والدوري المصري مروراً بكأس الخليج ووصولاً إلى الدوري الأوروبي، ومنها إلى الدراما التلفزيونية، وما يرافقها من جدل حول المسلسلات ذات الإنتاج المشترك والأعمال الخليجيّة، بالإضافة إلى اسكتش مصوّر لإضفاء الطرافة على الموضوع. ثم تتحدث عن أجهزة الرقابة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال الكاميرات الموزعة بطريقةٍ مدروسة لحفظ الأمن، ويترافق العرض مع مشهد كوميدي خاص.

وتتميز الفقرة الثالثة بأجواء الكوميديا بشكلٍ خاص مع الممثلة الكوميدية هيا الشعيبي، التي ستكشف أموراً متعددة للمرةِ الأولى في الفن والحياة، وتتحدث عن طبيعة علاقتها بالنجمة الإماراتية أحلام.&ثم يُطلّ الممثل السوري مكسيم خليل في الفقرتين الرابعة والخامسة ليعود إلى مجال الدوبلاج الذي هجره منذ زمن، بعدما أعطى صوته لشخصية مهند في مسلسل "نور" التركي. وسيقدم مشهداً تمثيلياً مضحكاً وأغنية مشتركة مع أروى، بالإضافة إلى الكاريكاتور والخبر العاجل.

هذا يعرض البرنامج على ‏MBC1‏‏، الإثنين 2 فبراير(شباط)2015، ‏في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.‏
&