صوّرت الفنانة اللبنانية ألين لحود مجموعةً صور لفستان من تصميم "بيتر معلوف" الذي يُعتبر أصغر مصمم أزياء لبناني تحت عنوان "فرصة من العمر".

& &بيروت: صوّرت الفنانة اللبنانية ألين لحود مجموعة صور لفستان من تصميم "بيتر معلوف" الذي يُعتبر أصغر مصمم أزياء لبناني تحت عنوان "فرصة من العمر". وذلك بمشاركة زخيا عيسى وشقيقة بيتر بريسيلا معلوف. أما الفستان فكان مزيجاً من الموضة الشرقية والأوروبية والرومانية معاً.
&
وأعربت "لحود" عن سعادتها بإبن صديقها، وأكدت إنها لم تكن لتقوم بهذا التصوير لو لم تؤمن بموهبته وتجد التصميم جميلاً جداً.&أما المصمم "معلوف"، فقال: "نظراً لعمل والدي مصفف الشعر روبير معلوف ترعرت وسط نجومٍ كبار في التمثيل والغناء، فتأثرت بالجو الفني هذا."&وأضاف: لطالما كنت أرسم حتى خلال الساعات الدراسية. فسمح لي والدي أن أعبّر عن موهبتي من خلال إرسالي الى معهد سان بازيل المهني لدعم موهبتي وتنميتها". وقال: "رغم صغر سني استطعت أن أحقق حلمي، وها أنا اليوم أنجز أول تصميم لي، وأشكر الفنانة ألين لحود التي آمنت بموهبتي ووافقت على أن تكون بطلة فكرتي التي أسميتها "فرصة من العمر" لأنها فرصتي الحقيقية، وأتمنى أن تكون بدايتي في هذا المجال على يدها".
&
هذا واهتم بإطلالة "لحود" كل من مصمم الشعر روبير معلوف واختصاصي التجميل بول شحّود، فيما تحمل الصور الفوتوغرافية توقيع المصوّر إيلي يوسف.
&