بدأت الفنانة نيللي كريم تصوير أحدث أفلامها السينمائية "إشتباك" المقرر عرضه في بداية العام المقبل،&ويشاركها البطولة هاني عادل. علماً أنها تنتهي قريباً من تصوير فيلم "يوم للستات" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى.


القاهرة: بدأت الفنانة نيللي كريم تصوير أحدث أفلامها السينمائية "إشتباك" أمس مع الفنان هاني عادل والمخرج محمد دياب حيث يستمر تصويره حتى نهاية الشهر المقبل.

ويحمل العمل الطابع السياسي حيث تدور أحداثه داخل سيارة الترحيلات التي تستخدمها قوات الشرطة لنقل المتهمين من السجون إلى المحاكمة، علماً أن فريق العمل بدأ بتصوير المشاهد الخارجية،&فيما ستشهد الأيام المقبلة تصوير أحداث الأثارة(Action) التي يتضمنها.

من جهةٍ أخرى،&تنتهي "كريم" خلال أيام&من تصوير فيلمها الجديد "يوم للستات" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، علماً أن العمل عليه مستمر منذ قرابة السنتين.&وهي تجتمع في بطولته مع محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، إياد نصّار، أحمد الفيشاوي أحمد داوود، رجاء حسين،&والفنانة إلهام&شاهين المنتجة لهذا العمل، والتي أشارت بدورها إلى أنه كان لا بد من تصوير&المشاهد المتبقية في درجة حرارة مرتفعة في الصيف لأنها عبارة عن مشاهد لبطلات العمل في حوض السباحة.

يُذكر أن "يوم للستات" من كتابة هناء عطية، ومرشح للعرض في إجازة منتصف العام الدراسي.