رُزِقَ الفنان جورج وسوف بابنة من زوجته الثانية القطرية البطلة في سباق السيارات ندى زيدان، علماً أنه تلقى الخبر في العاصمة اللبنانية بيروت.


&& بيروت:رُزِقَ الفنان جورج وسوف بابنة من زوجته الثانية القطرية البطلة في سباق السيارات ندى زيدان، علماً أنه تلقى&الخبر في العاصمة اللبنانية بيروت&حسبما ذكرت التقارير المتداولة في هذا الموضوع. وكانت زيدان قد نشرت صورة لها في شهور حملها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"&حيث عرضت زينة استقبال المولودة وأكدت أن&موعد الولادة سيكون في شهر أكتوبر(تشرين الأول) الحالي.

والجدير بالذكر أن أخبار زواج "وسوف" وطلاقه لا تزال تشغل الوسط الصحافي والإعلامي بين مؤكد ونافي. فمنذ إنتشار&خبر&زواجه من "زيدان" أحدث بلبلةً في&الإعلام.& حيث تضاربت التقارير بين الحقيقة والتمويه. ثم انتشر خبر حمل "زيدان" منه ومن بعدها تداولت التقارير خبر طلاقه منها بسبب حملها...! فقالت بعض المصادر أنه ارتبط&بها خلال عام 2014،&وانفصل عنها بعد 5 أشهر من الزواج بسبب رفضه&لحملها وتمسكها بالمولود!، إلا أن بعض التقارير الأخرى كانت قد نفت الطلاق ليبقى الأمر معلقاً بين الشك واليقين!

وعليه، يمكن القول، أن الخبر اليقين الوحيد في هذه المسألة هو ولادة الطفلة وسط التساؤلات&عن السبب&لعدم تواجده بالقرب من زوجته لحظة الحدث السعيد؟!