طرحت الفنان الأردنية المقيمة في دولة&الإمارات العربية المتحدة&أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان "عزة خفوقي"، علماً أنها تتعاون للمرةِ الأولى&مع الشاعرة "الميم".


بيروت: طرحت الفنان الأردنية المقيمة في دولة&الإمارات العربية المتحدة&أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان "عزة خفوقي"، علماً أنها تتعاون للمرةِ الأولى&مع الشاعرة "الميم" فيما جددت&تعاونها مع ألحان الفنان أسامة العطار، والمايسترو محمد صالح من ناحية التوزيع الموسيقي والإشراف العام على تجهيز الأغنية وتسجيلها في استوديوهات فايز السعيد في دبي، مع المهندس ماجد صالح الذي أعد عملية الميكس والماسترنغ.

وأوضحت أن الأغنية الجديدة "تحمل في كلماتها مشاعر جميلة وأحاسيس أبدعت الشاعرة "الميم" في ترجمتها من خلال الكلمات، الى جانب أن اللحن والتوزيع الموسيقي أعطى الأغنية أسلوباً موسيقياً جديداً للأغنية الخليجية، مؤكدة أنها سعيدة بهذه التوليفة الرائعة بين الشاعرة والملحن والموزع الموسيقي،&وأعربت عن فخرها بتعاونها الأول مع الشاعرة.

هذا وكانت "عريب" قد أحيت&حفلاً غنائياً في مملكة البحرين، ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، برعاية هيئة البحرين للثقافة والآثار، وقدمت في الحفل الختامي مجموعةً من أهم أغنياتها أمام الجمهور البحريني الكبير، فيما إرتدت فستاناً من تصميم الإماراتية منى الزرعوني.&

رابط الأغنية عبر YouTube: