حصلت "إيلاف" على معلومات حول الحالة الصحية للفنان محمد منير الذي&خضع قبل أيام&لجراحة القلب وعاد لمنزله لقضاء فترة النقاهة.


القاهرة: حصلت "إيلاف" على معلومات حول الحالة الصحية للفنان الكبير محمد منير الذي خضع لجراحةٍ عاجلة بعد تعرضه&لأزمةٍ قلبية&في الأسبوع الجاري قبل أن يغادر المستشفى لقضاء فترة النقاهة وفقاً لتعليمات الأطباء.
&

وكان "منير" شعر منير بالآلام في صدره فجراً قبل أن يقوم بالإتصال بمدير أعماله وزوج شقيقته محمود الذي قام بنقله إلى مستشفى دار الفؤاد للإطمئنان على حالته الصحية حيث تم حجزه لعدة ساعات من أجل إجراء الإسعافات الأولية والكشف عليه وإجراء رسم قلب. الذي قرر&الأطباء على أساسه إجراء قسطرة في القلب لمعرفة سبب الآلام التي يعاني منها، فتبيّن أنه بحاجة لتركيب دعامتين في القلب&فخضع للجراحة التي استمرت نحو ساعة بإشراف&الدكتور نبيل فرج.

هذا ونُقِلَ&بعد خروجه من غرفة العمليات إلى العناية المركزة رغم رغبته في المغادرة للمنزل، إلا أن الأطباء تمسكوا بإبقائه في غرفة العناية لمتابعة حالته الصحية لمدة يومٍ واحد قبل أن يخرج من المستشفى في اليوم التالي ويغادر إلى فيلته الخاصة في كومبند "بالم هيلز". علماً أنه لم يقم بزيارته في المستشفى إلا عدد من أصدقائه المقربين وشقيقاته، وذلك لأنه لم يكشف عن حالته الصحية إلا بعد خروجه حتى لا يكون سبباً في إزعاج جمهوره، فيما استقبل منذ إعلان الخبر مساء أمس الأول مئات المكالمات من&أصدقائه ومحبيه للاطمئنان عليه.
&