تختتم الفنانة التونسية سهير بن عمارة آخر أيام ليالي قرطاج المسرحية بالعرض&الذي يحمل عنوان "تونس"، وذلك في&24 أكتوبر(تشرين الأول)&الجاري بالمسرح البلدي بشارع الحبيب بورقيبة.


بيروت: تختتم الفنانة التونسية سهير بن عمارة آخر أيام ليالي قرطاج المسرحية بالعرض&الذي يحمل عنوان "تونس"، وذلك في&24 أكتوبر(تشرين الأول)&الجاري بالمسرح البلدي بشارع الحبيب بورقيبة. ويشاركها البطولة&كل من منيرة زكراوى وعلي بن سعيد وربيع إبراهيم وأديب ويخرجه أحمد أمين بن سعد.

يُذكر أن سهير درست الإخراج السينمائي في كلية فنون الملتميديا بمنوبة، وانطلقت بالتمثيل منذ سنة 2008 بدور في مسلسل "مكتوب ج 1" و دور صغير في سلسلة "شوفلي حل" في العام&2009، ثم&شاركت بدور بطولة في مسلسل "عاشق السراب" في العام&2010، وقامت بدور البطولة في مسلسل "من أيام مليحة" في الـ2011، وعملت في فيلم "ديما براندو" و سلسلة "طاولة و كراسي" في 2012، وأسندَ لها المخرج نوري بوزيد دور البطولة في فيلم "مانموتش" و مثلت شخصية "عائشة" الفتاة المتحجبة في العام&2013&كما قامت بدور"دنيا" في مسلسل "يوميات امراة" الذي لاقى نجاحا كبيراً في سنة 2015 وقامت بدورين في مسلسلي "ليلة الشك" بشخصية "الدكتورة ليندا" و"حكايات تونسية" بشخصية "ساندرا"، علماً أنها حازت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "مانموتش".

&