كشفت&إبنتا الفنان المصري&عمرو دياب عن أسرار أناقتهما والفرق بين أسلوب كل منهما في اختيار الملابس، وذلك خلال إطلالتهما الإعلامية الأولى في برنامج "ET بالعربي" بأسبوع الموضة في لندن.


&& بيروت: تحدثت إبنتا الفنان المصري عمرو دياب &جانا وكنزي عن ذوقهما في اختيار ملابسهما خلال لقائهما في برنامج " ET بالعربي" بأسبوع الموضة في لندن. حيث قالت&"كنزي" أن اهتمامها بالموضة مجرد هواية وهي لا تنوي احتراف هذا المجال، مشيرةً إلى أن شقيقتها تبدو أكثر جرأة منها فيما تختاره، وتحب اختيار اللون الأسود في العادة. بينما&رأت جانا أن أي فتاة تحب أن تظهر جميلة أمام أصدقائها أو حتى أمام نفسها. لافتة إلى أن أسلوب شقيقتها&يتميّز بأنه أكثر أنوثة،&موضحة أنها&تفضِّل ارتداء&القمصان الرياضية الصبيانية، أما هي فترتدي القمصان الرسمية الأنيقة".

وأضافتا أنهما&لا تمانعان استعارة الملابس من بعضهما البعض، إلا أن&كنزي قالت: "إنها تستعير ملابسي بينما أنا&أستأذنها أولا بلطف"، فعلقت جانا: "عندما أستأذنها ترفض، لكن عندما تستأذني أوافق دائما".

وعن علاقتهما بمواقع التواصل الإجتماعي، أكدت كنزي أنها تحب نشر صورها على موقع Instagram لأنها تجد فيه وسيلةً&مفيدة للتواصل مع أحبائها في مصر&لتخبرهم عبر الصور&أنها بحالةٍ جيدة، فيما تحب جانا الإطلاع على&صفحات&الآخرين على الموقع لتتعلم منهم بعض الحيل في التقاط الصور.

شاهدوا جانا وكنزي في حديثهما الإعلامي الأول: