لبّى الفنان جو رعد دعوة تلقاها من منظمي حفل إنتخاب ملكة جمال عشتروت 2015 الذي أقيم في فندق فاكتوري فيلدج في صور، ليكون نجم السهرة على المسرح وليشارك كعضو أساسي في لجنة التحكيم، فيما لبّى دعوة روني مطر إلى حفلٍ أقامه لأصدقائه الفنانين.


&&& بيروت: لبّى الفنان جو رعد دعوة تلقاها من منظمي حفل إنتخاب ملكة جمال عشتروت 2015 الذي أقيم في فندق فاكتوري فيلدج في صور ونظمته الناشطة الإجتماعية والفنانة حلا إسطنبولي. فشارك&كعضو أساسي في لجنة التحكيم، وقدم بعض الأغنيات كما عُرِضَ الفيديو كليب الخاص به على شاشة عملاقة، فيما شاركته المتنافسات على اللقب رقصاً وغناءً.

وبجلوسه على طاولة&لجنة التحكيم، شجّع&الشابات المشاركات&وخاصةً المحجبات اللواتي قال أنهن زينّ السهرة بحضورهنّ الثقافي والجمالي، وكانت كلمته مؤثرة عن جنوب لبنان وتحديداً صور،&حيث قال أنه&يعشق الجنوب وصور، كما يعشق أهلها المتواضعين والمثقفين. واختتم الحفل&بتتويج الملكة وقطع قالب الحلوى.&علماً&أن&ميرال الصفدي فازت باللقب&فيما حلّت حوراء حجازي وصيفة اولى وهدى محسن وصيفة ثانية وملاك قعيق وصيفة ثالثة وريان وصيفة رابعة وزهراء حجازي وصيفة خامسة.&


&

من جهة ثانية، شارك جو مؤخراً في سهرة على البحر أقامها روني مطر نجل الإعلامية نضال الأحمدية لأصدقائه النجوم، علماً أنه يستعد&لتصوير أغنيته الأخيرة "عيب عالليّ بيعمل عيب"، كما أنه انتهى&من وضع صوته على أغنية بعنوان “الذكرى"، ومن المتوقع صدورها قريباً.
&