أعلنت Social international group&العالمية المتخصصة بمواقع التواصل الإجتماعي ومقرها روما عن منح الفنانة سوزان نجم الدين لقب "Social Star"، وذلك لما تتمتع به من مكانة ومتابعة بين جمهورها ومعجبيها.


&& بيروت: أعلنت Social international group&العالمية المتخصصة بمواقع التواصل الإجتماعي ومقرها روما عن منح الفنانة سوزان نجم الدين لقب "Social Star"(نجم التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية)، وذلك لما تتمتع به من مكانة ومتابعة بين جمهورها ومعجبيها.

وصرّح جوني خلف - المدير الفنّي للمجموعة&أنها&تتمتع بقاعدة جماهيرية تفاعلية رائعة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي بكافة أنواعها فقد حصدت 4.4 نقطة من أصل 5 نقاط من معايير اللجنة في اختيار نجم هذا العام في المنطقة العربية. مشيراً إلى أن&اختيارها جاء وفق أسسٍ ومعايير وضعتها اللجنة الإستشارية للمجموعة والمكونة من 41 خبيراً عربياً وعالمياً من ثماني دول أبرزها الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا ومصر والسعودية& والصين ولبنان، علماً أنه في هذا العام تم اضافة المنطقة العربية وروسيا الى قائمة المناطق العالمية التي تغطيها المؤسسة

هذا واختارت اللجنة الإسم المتوّج باللقب بناءً على عدة عوامل، منها، نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور للشخص المرشح، والروح الايجابية التي يُطلقها&عبر قنوات التواصل الإجتماعي ونسبة المتابعين وسرعة التواصل معهم. وهذا ما انطبق على الفنانة سوزان نجم الدين، حيث تم رصد حسابها بعد متابعة لأكثر من 25 حساب، فاتضح انها اعتادت مشاركة حياتها العائلية مع جمهورها عن طريق نشر صورهم والرد على المتابعين بشكل مستمر وشخصي

وأوضح&أن عدد متابعي الفنانة سوزان نجم الدين عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة قد تجاوز المليون ونصف المليون متابع. وأن اللجنة لا تأخذ ابداً بعين الاعتبار عدد المتابعين بل تركز أكثر على المضمون الأجتماعي وسرعة التفاعل مع الجمهور.

من جانبها أشادت الفنانة سوزان نجم الدين بهذا الدور الذي تقوم به مجموعة Social international&وتقدمت منهم بجزيل&الشكر والتقدير على منحها هذا اللقب. وقالت: "إن مواقع التواصل الإجتماعي اليوم أصبحت تتمتع بدورٍ كبير في التأثير على المجتمع، فهي الجليس الدائم والصديق الملازم لأغلب أفراد المجتمع ، لذا وجب التعامل معها بكل حرص والتقيد بأدابها ومراعاة فئاتها المختلفة".

&