صرّح المنتج المصري نصر محروس مكتشف الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان تامر حسني أن شعبية شيرين نجحت في البداية أكثر من&رومانسية تامر وهدوئه الذي كان سبباً في تحقيقه نجاحاً أقل خلال تقديم ألبومهما المشترك "تامر وشيرين".


القاهرة: حلّ المنتج المصري نصر محروس ضيفاً على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وتحدث عن بدايته الفنية وعلاقته بالفنانين خاصة تامر حسني وشيرين عبد الوهاب&علماً أنه مكتشفهما وهو من&قدمهما للجمهور المصري في بدايتهما الفنية، بالإضافة لعلاقته بعدد من كبار الفنانين. وقال أن ألبوم "تامر وشيرين" الذي قدمه في بدايتهما الفنية كان فكرة جديدة حيث أنه&ضم 4 أغنيات لكل منهما بالإضافة إلى أغنيتين دويتو، مشيراً إلى أن الجمهور تفاعل أكثر مع "عبد الوهاب" بسبب طريقتها الشعبية ومناسبة ما قدمته للحارة المصرية، بينما كان "حسني" رومانسي الأداء&وهادئ ولديه درجة من التوتر.

وأضاف أنه اكتشف شيرين عبد الوهاب عندما كانت برفقة الموسيقار صلاح الشرنوبي حيث قدمت له اغنية "ليالينا" وكانت وقتها متعاقدة مع شركة، وقرر ضمها لشركته. وبعد شهرين فقط أصدر لها أول أغنية وهي "حبيبي" وبعدها أغنية "كلام كان كله حب" قبل أن يرشحها لمشاركة محمد محيي دويتو أغنية "بحبك" التي دفعتها كثيراً للأمام.

وأشار إلى أنه يحب تامر حسني ويعتبر أغنيته "عينيا بتحب" أقرب الأغاني إلى قلبه، مشيراً إلى أنه يحضّر لتقديم جزء ثاني من فيلم "كابتن هيما"، وسيكون به أبطال جدد خلال الفترة المقبلة.

&