صرّحت الفنانة هالة فاخر أنها لم تترك حفيدتها دون علاج كما زعمت طليقة ابنها، فيما تحفظت على الحديث عن التفاصيل مكتفية بنفي ما نشرته السيدة عبر "فيسبوك".


&& القاهرة: تعرّضت الفنانة هالة فاخر لانتقاداتٍ حادة خلال الأيام الماضية بعدما قامت طليقة ابنها بنشر تدوينة عبر "فيسبوك" تؤكد فيها أن حفيدة الفنانة الشهيرة تعاني من مرض يحتاج لعلاج ومصاريف كثيرة بينما تتهرب جدة الطفل ووالدها من توفير مصاريف العلاج لها.

وكتبت طليقة ابنها "هالة حسن" تقول "ده ابن هالة فاخر. انا 22 ومطلقة.. مش مشكلة اني مطلقة ولا سني..المشكلة اني ام لطفلة ابوها حسين ايمن حسين صدقي ابن هالة فاخر.. قرر انه يتخلى عن بنته وميشوفهاش. المشكلة اني مطالب مني اجري بيها على المستشفيات وادفع كل المعايا على الدكاترة والمستشفيات بسبب الأزمة اللي بتجيلها.. ووالدها المحترم وجدتها الموقرة. بيدفعوا رشاوي في المحاكم عشان يادوب يرمولي 600 جنيه ودا طبعا مش مكفي اكلها وعلاجها، عشان اخد حقي واعالج بنتي لازم اتجرجر في المحاكم ..علما باني بشتغل 12 ساعة عشان اعرف اوفر المصاريف دي ومش مكفية!!! مش عارفة اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ..ارجوكو شيييير".

فاخر:
وتعليقاً على ما ورد أعلاه، إكتفت الفنانة هالة فاخر بردها لـ"إيلاف" بالتأكيد على أن الطفلة حفيدتها بالفعل، وقالت أنها لم تتنكر لها، وأن الأمر لم يصل إلى المحاكم، فيما تحفظت على خوض التفاصيل. وأضافت مؤكدة أنهم يقومون بمساعدة الأم على توفير حياةٍ كريمة لحفيدتها وأنها لم تتركها. كما نفت ما تضمنته التدوينة التي عرّضتها للانتقادات خلال الأيام الماضية.

&