تعرُض المنتجة لينا فايز مسعود فيلم "أيقونة فرح" كتحية للأسطورة اللبنانية صباح مساء السبت المقبل برعاية وزير الثقافة اللبناني روني عريجي، وبالتعاون مع نقابة السينمائيين الفنييين في لبنان، وذلك&في قصر الأونيسكو بيروت.


تحية للشحرورة الراحلة صباح

&& بيروت: تعرُض المنتجة لينا فايز مسعود فيلم "أيقونة فرح" كتحية للأسطورة اللبنانية صباح مساء السبت المقبل برعاية وزير الثقافة اللبناني روني عريجي، وبالتعاون مع نقابة السينمائيين الفنييين في لبنان. وهو من بطولة الفنانة اللبنانية سالي بسمة، وسيناريو وإخراج نضال قوشحة ومن إنتاج النبلاء للإنتاج والتوزيع الفني- لينا فايز مسعود، وإدارة إنتاج حسان الموحد، مونتاج عامر حنين الحداد، ميكساج محمد هاشم، إضاءة وتصوير باسل سراولجي، وديكور ريم صلاح زنتوت.

والجدير بالذكر أن هذا الفيلم يُقدّم كتحية إلى الأسطورة اللبنانية الشحرورة صباح لمناسبة مرور سنة على رحيلها، وذلك في قصر الأونيسكو- بيروت في 28 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري في الساعة 6 مساءً.

هذا وكتبت "مسعود" إهداءً خاصاً قدّمت فيه الفيلم، جاء فيه:&"لأنها من لبنان الأشم، كانت بداية الفيلم من بيروت. صباح من لبنان بدأت، وإليه انتهت، فعاش فيها وعاشت فيه، وسيبقيان".