يقوم الفنان التونسي ظافر العابدين ببطولة النسخة العربية من مسلسل "Prison Break" المقرر انطلاق تصويره قريباً، فيما يجري راهناً ترشيح باقي فريق العمل.


وينتوورث ميلر بدوره في النسخة الأصلية من العمل

&& القاهرة: يقوم الفنان التونسي ظافر العابدين ببطولة النسخة العربية من مسلسل "Prison Break" حيث يجسد شخصية "وينتوورث ميلرWentworth Miller" التي ظهرت في المسلسل الأمريكي الشهير. علماً أن مخرج العمل&هو حسين المنبهاوي فيما يقوم بإنتاجه مروان حامد وفادي فهيم من خلال شركة "Light house"، بينما يجري ترشيح باقي أبطاله خلال الفترة الحالية استعداداً لبداية التصوير.

تجدر الإشارة إلي أن "العابدين" يُشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة فيلمها الجديد "عصمت أبو شنب" في أولى تجاربه بالسينما المصرية بعد عدة تجارب تليفزيونية ناجحة، كان&آخرها مسلسل "تحت السيطرة" الذي عُرِضَ خلال رمضان الماضي.

والجدير بالذكر أن هذه&الرواية كانت قد عُرِضَت في روسيا بعد تكييف قصتها مع&المجتمع الروسي وإضافة خطوط دراما جديدة على النص الأصلي، علماً أنها عُرِضَت في العام 2010 على القناة الوطنية الأولى.

هذا وذكر موقع "Variety" أنه من المرجح&عرَضه&في منطقة الشرق الأوسط من خلال شبكة&OSN دبي، التابعة لقناة أوربت الرائدة في المنطقة.