حطمت النجمة العالمية أديل الرقم القياسي&بالمبيعات&في الولايات المتحدة الأميركية بألبومها 25 حيث تفوقت على التسجيل الذي حصده قبلها فريق NSYNC* Boy Band


&& بيروت: حطمت النجمة العالمية أديل الرقم القياسي بالمبيعات في الولايات المتحدة الأميركية بألبومها 25 حيث تفوقت على التسجيل الذي حصده قبلها فريق Boy Band *NSYNC، علماً أن النتيجة كانت متوقعة على نطاقٍ واسع. فقد&كسرت الرقم القياسي لمبيعات الألبوم في الأسبوع الاول وبيع منه 2.4 مليون نسخة منذ نهار الجمعة.

وكانت فرقة Boy Band قد حققت نسبة المبيعات الأعلى في الأسبوع الأول من طرح ألبومها الثاني واستمرت في الصدارة منذ العام 2000. علماً أن أغنية أديل المنفردة من الألبوم قد خرجت من موقع الصدارة في بريطانيا، لكن أغنيتها Hello لا تزال في المرتبة الأولى في الولايات المتحدة. وفي وقت لم تُعرَف نتائج المبيعات للألبومات في بريطانيا بعد، إلا أن&الإحصاءات& الصادرة رسمياً تقول بأنها باعت أكثر من نصف مليون نسخة في غضون الأيام الثلاثة الأولى. الأمر الذي يقودنا لمنافسة جديدة مع الألبوم الثالث لـ oasis الذي بيع منه 696 ألف نسخة في الأسبوع الأول من طرحه في العام 1997.

واللافت أن محبي أديل لا يمكنهم الوصول لأغانيها في كل مكان، فأغنيات ألبومها&ليست مُتاحة&
على خدمات الموسيقى مثل "سبوتيفي-Spotify" و"أبل-Apple"&في الوقت الراهن، علماً أنها لا تزال تحقق النجاح تصاعدياً. الأمر الذي فعلته أيضاً&النجمة تايلور سويفت&التي&سحبت أغنياتها في&العام الماضي من خدمة&"Spotify".

والجدير بالذكر أن ألبومات أديل السابقة 19 و 21، وكذلك&أغنيتها Hello، لا تزال متاحة على موقع الموسيقى رغم أنها أرادت حجب ألبومها 21، وذلك لأن الشركة رفضت&حجب أغنياته&وإتاحتها&فقط&للمستخدمين المشتركين ببدل مدفوع.