حلّت الفنانة ريهام عبد الحكيم ضيفةً على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" مساء أمس حيث تحدثت عن&رحلتها الفنية، فيما كشفت تفاصيل تقديمها لأغنية "فيها حاجة حلوة".


القاهرة:&صرّحت الفنانة ريهام عبد الحكيم أن تقديمها لأغنية "فيها حاجة حلوة" جاءت عن طريق المصادفة وأنها لم تستغرق سوى ساعات للانتهاء من تسجيلها،&علماً أن هذه&الأغنية تُعتبر أشهر ما قدمته&بمسيرتها الغنائية وعُرِضَت ضمن أحداث فيلم "عسل أسود". وأضافت&خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" أن الموسيقار عمر خيرت تعرّف عليها قبل نحو 3 شهور من ترشيحها للأغنية حيث فوجئت به يقف خلال تصفيق الجمهور لها عقب الانتهاء من وصلتها الغنائية وكانت لمجموعة أغاني لكوكب الشرق أم كلثوم.

وأشارت إلى أنه حصل على رقمها واتصل بها بعدها وطلبها لتقديم أغنية. وما كادت تُنهي&المكالمة معه&حتى وصلت&سيارة بعدها بوقتٍ قليل&أقلتها على وقع&الموسيقى بطريقها&للاستوديو الذي سجلت الأغنية فيه، وقالت أن&كل ذلك حدث&بساعاتٍ قليلة. وأكدت أن بطل فيلم "عسل اسود" الفنان أحمد حلمي كان متواجداً هناك وتفاعل باندفاعٍ&مع أدائها، لكنه طلب منها إعادة تقديم الأغنية بطريقة دلع في بعض الكلمات، خاصةً تلك المرتبطة بكلماتٍ شعبية مصرية، وهو ما جعلها تقوم بتسجيل الاغنية مرة ثانية فكانت هذه النسخة التي تم عرضها بالفعل.

هذا وكشفت "عبد الحكيم" عن وجود أغنية لم تخرج للنور بسبب عقبات إدارية جمعت بينها وبين الموسيقار عمر الشريعي متمنية أن تخرج للجمهور في ذكرى وفاته كنوع من التكريم له.
&