أكد مصدر بقناة النهار المصرية أن جمهور الإعلامية المصرية ريهام سعيد لا يستخدم مواقع التواصل الإجتماعي للدفاع عنها أمام الحملات التي تتعرض لها وذلك رداً على الحملات التي انطلقت لحذف القناة من الريسيفر تعبيراً عن رفض عودتها للشاشة.


القاهرة: أطلق عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أمس حملةً إلكترونية ضد قناة "النهار" المصرية مطالبين بحذف المحطة من أطباق الاستقبال تعبيراً عن رفضهم عودة الإعلامية ريهام سعيد إلى شاشتها&مجدداً لاستئناف برنامج "صبايا الخير".

وجاءت الحملة بعد ساعات من إصدار القناة بيانها الذي&تؤكد فيه انتهاء التحقيقات واستعدادها&لعرض البرنامج بعد أزمته الشهيرة&التي واجهتها مقدمته على أثر عرضها مجموعة صور شخصية لفتاة تعرضت للتحرش داخل أحد المولات التجارية، علماً بأن "القناة" اتخذت قرار إعادة البرنامج دون إعلانات لمواصلة دوره الوطني والخدماتي بحسب بيانها الرسمي.

وصرّح مصدر مسؤول داخل القناة لـ"إيلاف" أن جمهور ريهام سعيد وبرنامجها "صبايا الخير" هم السبب الحقيقي وراء إعادة البرنامج على الشاشة مجدداً، مشيراً إلي أن فئة الجمهور الذي تخاطبهم ليست موجودة على مواقع التواصل. وأضاف مؤكداً أنه وصل إلى المحطة آلاف الخطابات من مواطنين بسطاء يرغبون في عودة البرنامج ولديهم أمل في توفير العلاج لهم من خلاله كما كان يحدث في السابق مؤكداً على أن إعادة البرنامج دون إعلانات جاء بقرار لصالح الجمهور.
&